السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد العربي يعلن تغيير موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال ضد النصر

الخميس 10/أغسطس/2023 - 07:26 م
 موعد نهائي البطولة
موعد نهائي البطولة العربية

موعد نهائى البطولة العربية، أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعديل موعد المباراة النهائية للبطولة العربية على لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والمقررة بين الهلال ضد النصر السعوديين، حيث تقام المباراة فى السادسة من مساء بعد غدٍ السبت، بدلا من التاسعة مساء. 

موعد نهائى البطولة العربية 

وبذلك أصبح من المقرر مباراة نهائى البطولة العربية بين الهلال والنصر فى تمام السادسة مساء بعد غدٍ السبت على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية" وسط حضور جماهيري كبير يتوقع أن يمتلئ به ملعب المباراة، حيث يحصل الفائز بلقب البطولة العربية على 6 ملايين دولار، بينما يحصل الوصيف على 2.5 مليون دولار.

 

وكان الهلال السعودي تأهل إلى نهائى البطولة العربية، بعد فوزه على نظيره الشباب السعودي، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعهتما أمس الأربعاء، فى نصف النهائي، كما صعد النصر السعودي إلى نهائي البطولة العربية على حساب فريق الشرطة العراقي، بعد فوزه بهدف نظيف. 

حكام نهائي البطولة العربية 

ونشرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم اختارت الحكم المغربى رضوان جيد لإدارة نهائي البطولة العربية على كأس الملك سلمان للأندية العربية والتى ستجمع الهلال والنصر، يوم السبت المقبل.  

وكان رضوان جيد قد أدار مواجهة النصر والزمالك، فى الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات فى البطولة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1.  


 القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية بين النصر والهلال

القنوات الرياضية السعودية SSC هي القنوات الناقلة لنهائي البطولة العربية بين النصر ضد الهلال، وتمتلك قناة SSC حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بشكل حصري على فضائيتها المشفرة فقط، مع وجود خدمة البث المباشر عبر الإنترنت للمباريات عبر باقة الرياضة على تطبيق شاهد.



تردد قناة SSC 1 السعودية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6




 

ads
ads