الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمسلسل كريم عبد العزيز «الحشاشين» بعد الكشف عن صورة حسن الصباح

الخميس 10/أغسطس/2023 - 08:03 م
كريم عبد العزيز مسلسل
كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

أثار الفنان كريم عبد العزيز جدلا كبيرا بين جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتلى صدارة التريند، بعدما كشف عن صورة شخصية حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، والتي يجسدها في مسلسله الجديد الحشاشين.



كريم عبد العزيز يعلن بدء تصوير الحشاشين

وكان كريم عبد العزيز، أكد بدء تصوير مسلسله الجديد الحشاشين، والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2024، كما كشف عن أول صورة لشخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، والتي يخوض بها بطولة مسلسل "الحشاشين"، حيث ظهر على ظهر حصان، مرتديا ملابس قديمة تناسب الفترة الزمنية لأحداث المسلسل.

وبدأ تصوير أول مشاهد مسلسل "الحشاشين" في دولة كازاخستان، حيث سافر المخرج بيتر ميمى وفريق الإنتاج لمعاينة أماكن التصوير والانتهاء من كافة الأمور قبل لحاق الفنانين بهم.

ومن المقرر أن يستغرق التصوير في كازاخستان من أسبوع إلى 10 أيام قبل العودة إلى القاهرة واستكمال التصوير في الديكورات المخصصة للمسلسل

وكتب كريم عبد العزيز من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "النهاردة أول يوم تصوير مسلسل الحشاشين، رمضان 2024 يا رب خير".

 

أحداث مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين تدور في القرن الـ 11، حول قصة حسن الصباح مؤسس وزعيم جماعة الحشاشين.

ويعتبر مسلسل الحشاشين التعاون الرابع بين كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، بعد نجاح مسلسل الاختيار 3 والاختيار 2، وأيضا فيلم البيت الروبي.

ومسلسل الحشاشين يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، وعمر الشناوي، وسوزان نجم الدين، وإسلام جمال، ونيقولا معوض، ووسامى الشيخ، عمر الشناوى، ونور ايهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، مع مشاركة عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم قريبا، ويخرج المسلسل بيتر ميمي من تأليف عبد الرحيم كمال.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

كريم عبد العزيز يُشعل «السوشيال ميديا» ببرومو «الحشاشين»

كريم عبد العزيز ما بين «الفيل الأزرق 3 » و «الحشاشين» في 2023

ads
ads