الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجدي صابر يكشف عن مسلسل رفضه نور الشريف وندم عليه

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 10:21 م
نور الشريف
نور الشريف

كشف الكاتب والسيناريست الكبير مجدي صابر، أسرار مسلسل حظي بجماهيرية كبيرة عند عرضه، وجسد بطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي عرض على النجم الراحل نور الشريف، واعتذر عن المشاركة فيه، ولكنه ندم بعد ذلك.


مسلسل للعدالة وجوه كثيرة وسر اعتذار نور الشريف

وتحدث السيناريست مجدي صابر، عبر حلقة برنامج بالخط العريض، من تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب على شاشة فضائية الحياة، عن كواليس مسلسل للعدالة وجوه كثيرة، وقال إن المسلسل عرض في البداية على الفنان الراحل نور الشريف، قبل النجم يحيى الفخراني، ولكنه اعتذر عنه بحجة انشغاله في أعمال فنية أخرى.

وقال مجدي صابر: بعد عرض المسلسل كلمني نور الشريف وندم على اعتذاره، وقال لي وقتها: "حسبتها غلط".

 

أحداث مسلسل للعدالة وجوه كثيرة

وتحدث مجدي صابر عن أحداث مسلسل للعدالة وجوه كثيرة، وقال: "لجأت للشكل البوليسي في كتابة المسلسل، وأن النجم يحيي الفخراني أصيب باكتئاب أثناء تصوير العمل بسبب الأحداث التي جسدها، وأشاد "صابر" بـ"الفخراني": "الفخراني عميد التمثيل في مصر".
كما كشف الكاتب والسيناريست الكبير مجدي صابر، عبر حلقة بالخط العريض، عن أسرار أعمال قدمها على مدار تاريخه الطويل، ومنها أسرار إقناعه للنجمة ميرفت أمين بأحد الأدوار الهامة في مشوارها، حيث كانت تخاف من الجمهور، وقال عنها: "كانت رافضة الدور، قالت هطلع شريرة؟".

 

الدور الأول في حياة دنيا سمير غانم

كما تحدث مجدي صابر عن الدور الأول في حياة الفنانة دنيا سمير غانم، وقال إن والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز طلبت منه أن يرشحها في عمل من اعماله، وأكد حماسه تحمس لها بسبب أن "ابن الوز عوام".
 
وحرص الكاتب والسيناريست الكبير مجدي صابر، على الرد على الانتقادات الموجهة للفنان السوري الكبير، جمال سليمان، بسبب قول البعض إنه لا يتقن اللهجة الصعيدية، كما تحدث عن اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل، وقال إنها لم تعتزل وإنما اختفت وذلك اختيارها.

اقرأ أيضا..

سر اختفاء صور زفاف بوسي ونور الشريف

بعد الصورة المتداولة| حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

ads