الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإسرائيلية جال جادوت تلعب دور «الملكة الشريرة» بالنسخة الحية Snow White

السبت 12/أغسطس/2023 - 07:45 م
جال جادوت سنو وايت
جال جادوت سنو وايت

أعلنت النجمة الإسرائيلية جال جادوت، عن دورها في النسخة الحية من فيلم  1937 Snow White And The Seven Dwarfs، حيث ستلعب دور «الملكة الشريرة»..

الإسرائيلية جال جادوت


كشفت الممثلة الإسرائيلية خلال مقابلة مع جي كيو، عن دورها في الفيلم المقرر عرضه في 22 مارس 2024، في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أن هذه هي المرة الأولى التي اضطرت فيها إلى إجراء اختبار أداء لمشروع منذ فترة، كون صناع العمل كانوا بحاجة للتأكد من أنها تستطيع الغناء في الفيلم الموسيقي القادم.

واصلت جادوت البالغة من العمر 38 عامًا، الحديث عن استعداداتها المطولة، وأدائها لتدريبات الغناء قبل الاختبار بنحو شهر كامل.

جال جادوت في سنو وايت


قالت نجمة  Fast & Furious، قالت خلال مقابلتها: "كنت أتدرب على الأغنية لمدة شهر كامل، ثم أجريت الاختبار، وقمنا بتصوير الأغنية وكان الأمر مثيرًا للغاية".

ستقوم ببطولة الفيلم الجديد راشيل زيجلر بدور "سنو وايت" وسيضم الفيلم الذي بدأ تصويره بالفعل منذ يوليو الماضي، أغانٍ جديدة من تأليف Benj Pasek و Justin Paul ، ثنائي كتابة الأغاني.

خلال مقابلة سابقة مع مجلة People ، كشفت جادوت، أن إحدى بناتها الثلاث، مايا  ست سنوات، اعتقدت أن والدتها تلعب دور سنو وايت عندما علمت أنها ستشارك في الفيلم.

الملكة كليوباترا


في وقت سابق، كشفت جادوت، والمجندة السابقة بالجيش الإسرائيلي، بأنها ستلعب دور الملكة مصر القديمة كليوباترا في فيلم جديد.

أعلنت جادوت، عن الخبر في حوارها لمجلة فوج هونغ كونغ عن شهر يوليو، وذلك أثناء الترويج لفيلمها الأخير Heart of Stone، وأشارت إلى أن كليوباترا، هو اسم مألوف بالنسبة لثقافة بلدها الأصلي إسرائيل.

وعلى الرغم من أن الفيلم لم يدخل مرحلة الإنتاج بعد، إلا أن الممثلة كانت منفتحة بشأن حماسها لتصوير هذا الفيلم التاريخي، وأوضحت أنها متحمسة بشكل كبير لسرد قصة تلك المرأة القوية.


ads
ads