الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الممثلة الإسرائيلية جال جادوت تجسد الملكة كليوباترا في فيلم جديد

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 03:08 ص
كليوباترا
كليوباترا

وفقًا لتصريحات الممثلة الإسرائيلية والمجندة السابقة بالجيش الإسرائيلي جال جادوت، مع مجلة "فوج" بهونج كونج، ستجسد دور الملكة مصر القديمة كليوباترا في فيلم جديد..

الإسرائيلية جال جادوت تجسد كليوباترا



في حوارها الأخير، أعلنت جادوت بشكل رسمي عن تجسيدها لدور الملكة المصرية كليوباترا في فيلم قادم. وقالت جادوت: "كل ما رأيته فيما يتعلق بكليوباترا من الفيلم هو أنها كانت تلك المرأة المغرية التي كانت على علاقة مع يوليوس قيصر ومارك أنتوني".

ووفقًا للتصريحات الرسمية من المجندة السابقة بالجيش الإسرائيلي، من المقرر أن تلعب الممثلة الإسرائيلية البالغة من العمر 38 عامًا، دور كليوباترا، ملكة مصر القديمة الشهيرة.

جال جادوت كليوباترا بفيلم قادم


أعلنت جادوت، عن الخبر في حوارها للمجلة عن شهر يوليو الجاري، وذلك أثناء الترويج لفيلمها الأخير Heart of Stone، وأشارت إلى أن كليوباترا، هو اسم مألوف بالنسبة لثقافة بلدها الأصلي إسرائيل.

قالت الممثلة لمجلة فوج هونغ كونغ: "كما تعلم، إذا كانت المرأة المعجزة هي القائدة الخيالية القوية، فإن كليوباترا في الواقع هي القائدة الحقيقية.. هذا مثال رائع لقصة أردت سردها لأنني بدأت في قراءة كتب مختلفة عن كليوباترا".

علاقة جال جادوت مع كليوباترا


على الرغم من أن الفيلم لم يدخل مرحلة الإنتاج بعد، إلا أن الممثلة كانت منفتحة بشأن حماسها لتصوير هذا الفيلم التاريخي، وأوضحت أنها متحمسة بشكل كبير لسرد قصة تلك المرأة القوية.

كما أشارت جادوت، إلى جودة النص المكتوب للفيلم، وأن تلك الرواية التي ستعرض في هوليوود سوف تغير رؤية العالم عن الملكة القوية كليوباترا بشكل ما.

غضب المصريين بسبب كليوباترا



في أبريل الماضي، أثار إعلان الفيلم الوثائقي "QUEEN CLEOPATRA- الملكة كليوباترا"، الذي طرحته شبكة نتفليكس، غضب رواد السوشيال ميديا من المصريين الذين اعتبروا الفيلم محاولة لسرقة تاريخ وحضارة مصر، وطالبوا بوقف عرضه بسبب التشويه المتعمد للحضارة المصرية.

عرض الفيلم في 10 مايو 2023 على منصة نتفليكس التي اختارت الممثلة آديل جيمس «Adele James» الأفريقية من ذوات البشرة السمراء لتجسيد دور كليوباترا، وهو ما يتنافى مع ما جاء في كتب التاريخ، التي ذكرت أن كليوباترا كانت ملكة بطلمية من أصول يونانية.

بعد عرض الفيلم، خسرت نتفليكس 5% من سعر أسهمها، وهو ما يقدر بـ 5 مليارات دولار أمريكي، وسط حذر شديد على التداول في أسهم الشركة في البورصة. فيما أصبح تريلر فيلم كليوباترا الوثائقي، رسميًا أكثر فيديو حصل على عدم إعجابات، على قناة نتفليكس الرسمية على "يوتيوب"، بأكتر من 250 ألف عدم إعجاب.


ads