الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

الأحد 13/أغسطس/2023 - 02:28 م
ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023\2024، ويبحث الجميع عن موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي




يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري لإنجليزي الممتاز "البريميرليج "، وتقام تلك المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، علي ملعب "ستامفورد بريدج" معقل نادي تشيلسي.

ينتظر النجم المصري محمد صلاح إنجازا جديدا في سلسلة إنجازاته في البريميرليج، حيث يأمل الفرعون المصري في التسجيل اليوم في شباك البلوز ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من التسجيل خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

حيث تمكن الفرعون المصري من التسجيل في المباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز رفقه فريق ليفربول منذ إنضمامه للريدز موسم 2017\2018، وكان قد نجح صلاح في التسجيل في مباراة فريقه الافتتاحية في البريميرليج بداية من موسم 2017 / 2018 حتى موسم 2022 / 2023.

يستعد النجم المصري محمد صلاح لبداية مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجه تشيسلي الفريق الذي إعتاد صلاح للتسجيل في مرماهم، حيث يأمل الفرعون المصري في تحقيق جائزة هداف الدوري الإنجليزي "الحذاء الذهبي" بعد أن خسرها الموسم الماضي لصالح النرويجي "إيرلينج هالاند" مهاجم نادي مانشستر سيتي.

واكتفي صلاح بتسجيل 19 هدفا في الموسم الماضي جعلته في المركز الرابع في قائمة هدافي البريميرليج موسم 2022\2023 في القائمة التي تصدرها السفاح النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 36 هدف كأكثر لاعب تسجيل أعلي عدد من الأخداف في نسخة واحدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري


تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي علي قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري


أعلنت شبكة قنوات بين اسبورتس تعين المعلق التونسي الكبير "عصام الشوالي" للتعليق علي أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بأولي جولات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023\2024.

اقرأ أيضا..

ads