الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي فاروق في الأحساء هاشتاج يتصدر تويتر بجولة المملكة 2023

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 08:40 م
مي فاروق
مي فاروق

خطفت المطربة المصرية مي فاروق، قلوب الجماهير بحفلها الغنائي الذي أقيم بمنطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية بالأمس، ضمن فعاليات جولة المملكة 2023..

مي فاروق تشعل جولة المملكة 2023


تألقت النجمة مي فاروق بحفلها الذي أقيم بالأمس الموافق 17 أغسطس، بالمسرح الرئيسي بجامعة الملك فيصل بمنطقة الأحساء بالسعودية وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

قاد الأوركسترا الغنائي المايسترو يحيى الموجي، وافتتحت مي فاروق، الحفل بأغنية للنجمة أم كلثوم "يا مسهرني" ولاقت تفاعلًا كبيرًا طول فترة الحفل من قبل الجمهور السعودي.

في بداية الحفل، توجهت مي فاروق بالشكر إلى الجمهور قائلة: «أول مرة أكون متواجدة في الإحساء وسعيدة بوجودي بينكم وأحب أشكر كل من الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة ومعالي المستشار تركي ال شيخ والفرقة الموسيقية».

3 آلاف شخص


حضر حفل مي فاروق في الأحساء، ما يقرب من 3 آلاف شخص والذين تمتعوا بغناء فاروق لعدد كبير من الأغاني من ضمنها "يامسافر وحدك، افتكرلك ايه، انا في انتظارك، سواح، أمل حياتي، بتونس بيك، سيرة الحب، بعيد عنك، هل رأى الحب سكارى".

في أعقاب الحفل، وجهت مي فاروق على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الشكر لجمهورها بعد تصدرها تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر.


وكتبت مي فاروق قائلة: « الحمد لله .. مي_فاروق_في_الأحساء يتصدر التريند على توتير، شكرًا جمهوري الغالي لثقتكم ودعمكم الدائم، دمتم كرامًا، والشكر موصول للـ الهيئة العامه للترفيه GEA ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة Benchmark وقناة MBC مصر وكل القائمين على هذا الحفل».

يذكر أن مي فاروق شاركت بجولة المملكة 2023، في وقت سابق من الشهر الجاري، بحفل غنائي أقيم بمدينة القصيم نظمته شركة Benchmark. وحضر الحفل ما يقرب من 4 آلاف شخص.


ads