السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالزي العسكري| وريثة العرش الإسباني تبدأ فترة خدمتها بالجيش لمدة 3 سنوات

السبت 19/أغسطس/2023 - 01:05 ص
أميرة إسبانيا
أميرة إسبانيا

ظهرت وريثة العرش الإسبانية الأميرة ليونور، 17 عامًا، بالزي العسكري لأول مرة بينما تبدأ فترة خدمتها بالجيش لمدة ثلاث سنوات وفقًا للتقاليد لأنها تتبع مسار والدها الملك فيليب..

وريثة العرش الإسبانية


ظهرت الأميرة الإسبانية في الأكاديمية العسكرية العامة في سرقسطة في أول يوم كامل لها من التدريب، وبدت ليونور، وهي ترتدي ملابس مموهة وتركز بشدة في الدروس.

اشتهرت الأميرة بأسلوبها الأنيق، تمامًا مثل والدتها الملكة ليتيزيا، 51 عامًا، ولكنها ارتدت ملابس أكثر عملية اليوم، وسحبت شعرها للأعلى في كعكة صغيرة.


تأتي الصور الأولى للأميرة بالزي العسكري بينما كانت والدتها وشقيقتها الصغرى، انفانتا صوفيا 16 عامًا، تنطلقان إلى الجانب الآخر من العالم لدعم إسبانيا في نهائي كأس العالم للسيدات بينما يستعدان لمواجهة اللبؤات.

تدريب عسكري لأميرة إسبانيا


بينما بدأت ثلاث سنوات في التدريب العسكري في القوات الجوية والبحرية والجيش، تعمل ليونور، بالفعل بجد في الدروس وقد تم تصويرها وهي تكتب الملاحظات وتتدرب على التدريبات وتحيي الضباط.

وصلت إلى الأكاديمية في سرقسطة مع أسرتها يوم الخميس، وتم تعيينها في كتيبة كاديت. وستكون الدروس المبكرة لملكة إسبانيا المستقبلية في المدرسة في وحدة ستساعدها على التكيف مع الحياة العسكرية.

على الرغم من ضخامة المهمة التي تنتظرها، بدت الفتاة مسترخية وهي تلوح للمهتمين وتبتسم لالتقاط الصور إلى جانب الملك فيليب، الذي كان يرتدي الزي العسكري لهذه المناسبة.

كانت ليونور، ترتدي سروالًا جينزًا أبيض وقميصًا أزرق، بينما كانت أختها صوفيا 16 عامًا، منسقة أيضًا في الجينز الصيفي وحذاء رياضي وقميص أخضر منقوش.

بعد أن ودعت ابنتها الكبرى، استعدت الملكة ليتيزيا، للصعود على متن رحلة دولية متوجهة إلى أستراليا حيث ستشجع فريق كرة القدم النسائي الإسباني في ملعب أستراليا في سيدني حيث يواجهان إنجلترا في نهائي كأس العالم.

الزي العسكري لأميرة إسبانيا


ستقيم الأميرة في كوخ مع ما يصل إلى اثني عشر طالبًا آخرين وستخضع لقص شعرها وستحصل على المعدات العسكرية الأساسية قبل الجلسة التدريبية الأولى. وستستحق راتب 417، رغم أن القصر قال إنها ستتخلى عنه.
بدلاً من المدرسة الداخلية، تتبع الأكاديمية العسكرية جدولًا زمنيًا صارمًا خلال الأسبوع. لكن ليونور، ستكون حرة في العودة إلى المنزل في عطلة نهاية الأسبوع إذا لم تكن في المناورات.

ومن المقرر أن تبدأ ليونور، كمجندة عسكرية الشهر المقبل، على خطى والدها الملك فيليب وكذلك جدها خوان كارلوس. وبعد التدريب في الأكاديمية العسكرية العامة في سرقسطة، وهو ما يعادل ساندهيرست في إسبانيا، ستلتحق بالمدرسة البحرية، وستكمل ثلاث سنوات في الأكاديمية الجوية العامة.

كشفت الأميرة التي ستبلغ من العمر 18 عامًا في أكتوبر، عن حماسها لكونها طالبة في القريب العاجل في حفل توزيع جوائز مؤسسة برينسيسا دي جيرونا في جيرونا، في كاتالونيا، في 5 يوليو.


ads