السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج تعترف بعيوبها ومتصالحين مع أنفسهم «شوفي برجك»

السبت 19/أغسطس/2023 - 10:31 م
ابراج
ابراج

تقبل الشخص لعيوبه والاعتراف بها يعد خطوة إيجابية في طريقه للتغير ولكي يصبح أفضل، ولكن لا يتحلى الجميع بتلك الصفة فالبعض لا يكون لديه القدرة على الاعتراف بعيوبه.

وكشف موقع "pinkvilla" عن بعض الأشخاص الذي ينتمون لأبراج معينة يكون لديهم القدرة على الاعتراف بأخطائهم وعيوبهم ويتسمون بالتصالح مع النفس.

4 أبراج تعترف بعيوبها ومتصالحين مع أنفسهم

- مواليد برج الحمل



يتسم مواليد برج الحمل بالتصالح مع النفس، حيث أنهم يعشقون ذاتهم بما فيها من عيوب ومميزات، كما أنهم يسعون دائما للتطوير وتحسين شخصيتهم ليكونوا أفضل مما هم عليه.


- برج الجوزاء



يمكن لمواليد برج الجوزاء التعامل مع عيوبهم وتقبل أنفسهم، فهم أكثر من يسعى لتطوير نفسه، ويتقبل وجهات نظر من حوله ويستفيد من خبرات الآخرين، حتى يصل لما يحلم به في حياته المهنية والاجتماعية.

- برج الأسد



يتميز مواليد برج الأسد بالثقة بالنفس والتمتع بشخصية قيادية واجتماعية مرحة، حتى يصل الأمر بهم الغرور أحيانا بسبب كثرة حبهم لأنفسهم، وهو ما يجعلهم يمدحون في  عيوبه أمام الآخرين، فهي درجة عالية من تقبل الذات والتصالح مع النفس .


- مواليد برج الجدي



يعترف مواليد برج الجدي بعيوبهم، لكنه حيث يسعى مولود الجدي طوال الوقت إلى تحسين ذاته وتنمية نقاط قوته كما يسعى لتحقيق المثالية في كل شيء بحياته لكنه في نفس الوقت يعترف بعيوبه ولا يتجاهلها.






الكلمات المفتاحية
ads