الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان الكويتي بدر الطيار عن عمر يناهز 71 عامًا

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 07:31 م
بدر الطيار
بدر الطيار

فجع اليوم الوسط الفني الكويتي بوفاة الفنان الكويتي بدر الطيار نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى.


وفاة الفنان الكويتي بدر الطيار

 



وتلقى جمهوره خبر وفاته عبر حساب صديقه داود حسين على موقع إنستجرام والتي كان مضمونها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله، الله يتغمد روحك الجنة يا أبو قلب ذهب، من أنظف وأطيب وأوفى من عرفته في حياتي، صديق بمنزلة الأخ، إلى جنات النعيم يا أبو يوسف، الفاتحة على روح الفقيد الغالي بدر الطيار".

 

وانهالت التعليقات على البوست من قبل جمهوره ومحبيه الذين حزنوا عليه حزنا شديدا، داعين له المولى عز وجل أن يرحمه ويرزقك الفردوس الأعلى.

 

بدر الطيار

 



بدر الطيار من مواليد 4 أكتوبر1951. ويعد من أبرز الفنانين الكويتيين الذين تركوا أثر كبير في الفن الكويتي.


كان عضوا في المسرح العربي وبدأ رحلته الفنية من خلال مسرحية نورة للمخرج فؤاد الشطي، كما أنه تولى مناصب إدارية وفنية في فرقة المسرح العربي.


قدم العديد من الأعمال الفنية والمسرحية مع أكبر الشخصيات الفنية على مستوي الخليج والوطن العربي أبرزهم: حياة الفهد، سعاد عبد الله، غانم الصالح، داود حسين، عبد الحسين عبد الرضا.


من أبرز أعماله التليفزيونية: شبابيك، طش ورش، أحلام صغيرة، مسك وعنبر، ومن أعماله المسرحية: مخروش طالع بكروش، الشرطية الحسناء وغيرهم.

 

تكريم الفنان بدر الطيار


 


كما ابتعد بدر الطيار عن الفن من فترة طويلة بسبب سوء حالته الصحية التي نتج عنها ضعف بصرة وتعرضه للضغط والسكر مما استعاده للابتعاد عن العمل الفني والاهتمام بصحته ولكن على الرغم من ابتعاده عن الفن إلا أنه كرم من قبل مهرجان الكويت المسرحي عن ما قام به من أعمال جليلة باتت محفورة في أذهان الجمهور.

 

 اقرأ أيضا..

والدة منة فضالي تغادر المستشفى بعد وعكة صحية و«رسالة من ابنتها»

ads
ads