الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 صفات للرجل تدفعك للإبتعاد عنه فورًا «انفدي بجلدك»

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 08:25 م
صفات الزوج السيئة
صفات الزوج السيئة

تسعى كثير من الفتيات إلى اختيار شريك حياة مثالي قدر الإمكان وتحاول أن تكتشف صفاته الخفية التي قد لا تكون ظاهرة في شخصيته وهي صفاته الأصلية التي ستعيش معها طوال حياتها، وهناك مجموعة من الصفات إذا رأتها الفتاة في شريك الحياة لا بد أن تبتعد عنه.

تقدم هير نيوز مجموعة من الصفات للرجل إذا وجدتيها في شريك الحياة اتركيه فورًا




الغيرة الذائدة عن الحد

إذا كان شريك الحياة يعاني من الغيرة المفرطة بالشكل الذي يظهره متحكما في حياتك وتصرفاتك وكذلك ملابسك، فتجديه يسأل مع من تتحدثين؟ وأين أنت؟ ومن تقابلين؟ وماذا ترتدين؟ ويخبرك إلبسي هذا ولا تلبسي هذا؟.. 

في تلك الحالة، إعلمي أنك ستعيشين حياتك منغلقة على نفسك ولا تتعاملين مع أحد وستشعرين بالوحدة.

البخل

قد يكون شريك الحياة بخيل والبخل أنواع بخل مادي أو بخل المشاعر وفى كلتا الحالتين لا تستطيع المرأة التعامل مع شريك الحياة البخيل.


العنف الجسدي والفظي

المرأة ليست مضطرة أن تعيش مع شريك حياة يتعامل معها بعدوانيه وعنف سواء لفظيا أو جسديا، فإذا وجدتي هذه الصفة في شريك حياتك فاعلمي إنه يشعر بالنقص واتركيه على الفور.

النكدي وكثير المشاكل

النكد ليس حكرا على المرأة بحسب ما وصموها به، ولكن هناك زوج نكدي كثير المشاكل ويختلقها من العدم، وهذا ينعكس بطريقة سلبية على الحياة الزوجية فلا تجدي حياة هادئة، وإنما حياة مليئة بالصراعات وعدم الاستقرار ويخرج الأطفال في هذه الأسرة يعانون من مشاكل نفسية وشخصية ضعيفة ومفككة، وتجد المرأة تضحي بجزء كبير من سعادتها وراحتها في هذه العلاقة.


يحاول إضعاف ثقتك بنفسك

هناك نوعية من الرجال تسعى إلى التقليل من وضع المرأة وعدم احترامها كنوع من السيطرة وإبراز النفس، فتجديه دائما ما يسخر منك ومن كلامك وإذا استمريت في العلاقة معه ستتحولين من شخص له كيان ومستقل يحترم رأيه إلى شخص م ليس له شخصية ولا يدرك شيء في الحياة وستعاني من الإحباط دائما.

ليس أهل للثقة

إذا كان شريك الحياة دائم الكذب، ويحاول دائما الظهور بمظهر مثالي حتي وإن لم يكن كذلك؛ فاعلمي انه ليس أهل للثقة.

 

اقرأ أيضا..




 

ads
ads