الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تكشف تفاصيل ضربها من أحمد السعدني (فيديو)

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 11:16 م
هنا الزاهد واحمد
هنا الزاهد واحمد السعدني

كشفت الفنانة هنا الزاهد تفاصيل مشهد ضربها من قبل الفنان أحمد السعدني في مسلسل سيب وأنا أسيب عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام. 


وكتبت: "المشهد ده الفنان العزيز أحمد السعدني ضربني بجد وفاجأني جوة المشهد وأنا كنت بتكلم جد في الأول لقيته كمل المشهد عادي".


هنا الزاهد في سيب وأنا أسيب


 

وإنهالت التعليقات على منشور هنا الزاهد بالضحك وعبارات الحب من قبل جمهورها ومحبيها وأبطال العمل الذين أبدوا تجاوبهم مع ما هنا، نشرته خاصةً أنهم تعرضوا لنفس ذات الموقف من قبل أحمد السعدني.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب

 



مسلسل سيب وأنا أسيب


يذكر أن الثنائي أحدثت نجاحًا كبيرا من خلال مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي حقق نجاحا كبيرا في الأيام الماضية واستطاع المسلسل أن يحظى على تفاعل واسع من قبل الجمهور بسبب الأحداث الشيقة التي يتضمنها المسلسل إضافة إلى التناغم الكبير بين الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد.

 



كما تصدر المسلسل التريند بمجرد طرح حلقة جديدة منه ويصبح حديث السوشيال ميديا ويتداول رواد التواصل الاجتماعي أحداث الحلقة بشكل كبير مترقبين الحلقة القادمة.

 

ومع انتهاء المسلسل يوم الأحد الماضي بنهاية غير متوقعة وهي زواج الثنائي مرة أخرى بعد طلاقهم ولكن هذه المرة تهرب نبيلة وهي تحب إبراهيم مما جعل الجمهور يتنبأ بوجود جزء ثاني من المسلسل لأن النهاية تعطي العديد من الاحتمالات والتوقعات بوجود جزء ثاني.

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

 



تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول نبيلة الشخصية التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد التي تترك حفل زفافها وتتجة إلى لبنان لاستكمال دراستها وعندما تقرر الرجوع بعد 5 سنوات تكتشف أنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها لوالدها لتطليقها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

 

اقرأ أيضا..

رضا البحراوي يرزق بمولوده «ريان» وجدل كبير حول عدد أبنائه «8 أم 9؟

ads