الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيهاب توفيق يرفع قضية على شركة تنظيم حفلات لهذا السبب

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 08:32 م
إيهاب توفيق
إيهاب توفيق


 

أعلن الفنان إيهاب توفيق عن مقاضاته لإحدى شركات تنظيم الحفلات التي زعمت تعاقدها معه لإحياء حفلا غنائيا يوم الجمعة 25 أغسطس.


 



ونشر إيهاب توفيق منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: بيان هام صادر عن إدارة أعمال الفنان ايهاب توفيق.

 

وتابع: تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق إخلاء مسؤوليتها عن وجود أي علاقة للفنان بالحفلة المنظمة في Tempo Club (Blue Nile) بتاريخ 25 أغسطس يوم الجمعة.

 

واختتم : وذلك تقديرًا وحرصًا منا على جمهور الفنان إيهاب توفيق و لهم منا كل الحب و الاحترام، و سوف تتخذ الإدارة كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

رد إيهاب توفيق على أنباء إقامته حفل في يوم وفاة علاء عبد الخالق

 

وفي وقت سابق تعرض الفنان إيهاب توفيق لهجوم شديد من قبل رواد السوشيال ميديا بعد انتشار أنباء عن إحياءه حفلا غنائيا يوم وفاة صديقه علاء عبد الخالق.

 



وقد نفى الفنان إيهاب توفيق ما تم تداوله عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وكتب: بعمل الفيديو ده عشان أنفي الخبر اللي انتشر أمس، أني قمت بأحياء حفل غنائي في يوم وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق وده بعد ما انتهت مراسم الدفن توجهت للساحل الشمالي، الكلام ده كله مش مظبوط والصور اللي بعض المواقع الكاذبة نزلها كانت بحفلة يو 6/30 وأرجوا أنهم يشيلوا الخبر قبل ما أقوم بأي إجراء قانوني ضدهم.

 

وأعاد إيهاب توفيق نشر الصور بتاريخ 6/30 أي قبل أيام من وفاة علاء عبد الخالق

 

آخر أعمال إيهاب توفيق

 



يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق كانت أغنية ولا حاجة والعمل من ألحان عصام كاريكا وكلمات محمد هلال ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها.

 

 اقرأ أيضا..

هنا الزاهد وأحمد السعدني في عمل جديد بعد نجاح «سيب وأنا أسيب»

ads
ads