الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيف عبد الرحمن يكشف سر اختيار يوسف شاهين له وكواليسه مع سعاد حسني

الخميس 24/أغسطس/2023 - 01:58 م
سيف عبد الرحمن
سيف عبد الرحمن

حل الفنان سيف عبد الرحمن ضيفا على برنامج "مصر الجديدة" الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة "إي تي سي" وتحدث خلال لقائه عن كواليس عمله مع الفنانة سعاد حسني وعلاقته بالمخرج يوسف شاهين والسر وراء ابتعاده عن التمثيل.

 

كواليس عمله مع سعد حسني

 



وأشار الفنان سيف عبد الرحمن إلى أن الفنانة سعاد حسني بسيطة وقريبة من القلب تشعر معها وكأنها أختك وذكر أنها كانت حريصة على ظهور العمل بجودة جيدة فعندما يقدم مشهدا بشكل غير لائق توجه المخرج لإعادته وعندما يعاد المشهد يصبح عظيما لأنها لديها نظرة مختلفة دائما.

 



وعن سبب ابتعاده عن التمثيل أوضح سيف عبد الرحمن أن السبب الرئيسي هو عدم ملائمة الأدوار التي تعرض عليه لمشواره الفني وشعوره بأنها لا تضيف إليه شيئا.

 

سبب ابتعاده عن التمثيل

 



وتابع : مفيش حد مش عايز يمثل التمثيل حاجة ربنا هداني ليها اشتغلت مع ناس عظماء زي سعاد حسني ويوسف شاهين وشكري سرحان وأحمد بدرخان فلما ربنا يديك الموهبة وبداية مشرفة لازم تحافظ عليها وليس هناك سبب يجعلني أقدم عمل ميضفش لتاريخي.

 

عمله مع يوسف شاهين

 



وعن سر اختيار يوسف شاهين له ذكر سيف عبد الرحمن أنه كان ضمن الفرقة القومية للفنون الشعبية وعندما كان يبحث يوسف شاهين عن شاب لفت نضره سيف لأنه يتميز بملامح المصرية أصيلة.

 

وأكد سيف عبد الرحمن أنه تعلم من يوسف شاهين الكثير من بينهم حب العمل والإخلاص وتقديم العمل بأفضل شكل ممكن مما جعله حريص على اختياراته الفنية واقتناعها بشكل يليق مع أعماله السابقة ومشاواره الحافل.

 

اقرأ أيضا..

عمرو مصطفى يحسم الجدل حول صوت مصر «شيرين ولا أنغام؟»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads