الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أشياء تجعل زوجك لا يغادر المنزل «بلاش تضربي بوز»

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:19 م
كيف أجعل زوجي يفضل
كيف أجعل زوجي يفضل البقاء في المنزل

يعد عدم رغبة الأزواج في الجلوس مع زوجاتهم وقضاء وقت أطول مع أطفالهم من أكثر المشكلات التي تواجه الزوجات، والتي تسعى دائما إلى إيجاد حلول لها حتي تستطيع جعل زوجها يفضل البقاء في المنزل بدلًا من الخروج مع أصدقاءه.

ولذا تقدم هير نيوز مجموعة من الحلول التي تساعد الزوجة في حل هذه المشكلة.

استقبليه على الباب


فور عودة زوجك من العمل، انتظريه أنت وأطفالك على الباب بالأحضان  والقبلات ولا تجعلي عودته للمنزل كأنه شيء عادي بالنسبة لكي ولأولادك، بل إجعليه يسعي إلى أن ينهي عمله بسرعة ويعود إليك حتي يحظى بهذا الاستقبال.

اجعلي جو البيت هادئا

من أكثر الأخطاء التي تقع فيها كثيرا من الزوجات هو مقابلة الزوج بالتذمر والشكوى من الأطفال ومن المسؤوليات التي تتحملها طوال اليوم، مما يجعل الزوج ينفر من العودة للمنزل. بل استقبليه بحفاوة وترحيب وأجلى الشكوى إلى وقت آخر.


ارسلي له رسائل رومانسية

احرصي كل يوم على أن تبعثي رسائل رومانسية لزوجك وهو في العمل حتي يشعر انك مشتاقة لعودته للمنزل ، كأن ترسلي له مقطع من أغنيه يعبر عما تشعرين به تجاهه أو تذكريه بفترات الخطوبة التي تريدين تجديدها معه فيعود سريعا بعد إنهاء عمله، وتوقفي عن إرسال الرسائل التي بها تذمر وإحضار طلبات للمنزل .

رتبي المنزل قبل عودة زوجك

حاولي قدر الإمكان أن تجعلي بيتك نظيفا مرتبا قبل عودة زوجك للمنزل، وقومي بوضع الروائح العطرية داخل المنزل واجعلي المنزل تفوح منه رائحة زكية.


اهتمي بمظهرك    

كل زوج يريد أن يرى زوجته جميله، لذلك احرصي دائما أن تخصصي لنفسك كل يوم تهتمين بشعرك وتضعي كريمات الترطيب والتفتيح، وقبل عودة زوجك للمنزل قومي بتغير ملابسك وتمشيط شعرك ووضع قليل من أحمر الشفاه واستقبلي زوجك.

أغراض مسلية

إذا كان زوجك يفضل الخروج مع أصدقاءه من اجل لعب لعبه معينه كالبلايستيشن فتعلميها والعبيها معه، وإذا كان يحب مشاهدة التليفزيون فقومي بخفض الأنوار وشغلى فيلما رومانسيا وشاهدوه سويا، وقومي بخلق جو رومانسي مميز.


اسمحي له بالخروج مع أصدقائه

إذا أخبرك زوجك أنه يريد الخروج مع أصدقائه فلا تتذمري وتقومي بالتكشير بل وافقي وساعديه على تحضير ملابسه للخروج، ، وفي المرة القادمة عندما ينوي الخروج سيفكر كثيرا حتي لا تغضبي.



ads