الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة جديدة في قضية فاطمة المؤمن الكويتية وقتلها لشابين في حادث «مخدرات وتحرش»

السبت 26/أغسطس/2023 - 09:08 م
فاطمة المؤمن الكويتية
فاطمة المؤمن الكويتية

تسببت الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية، في حادث مروري مأساوي، أدى إلى وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين، لتتصدر بعدها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ونعرض في التقرير التالي التفاصيل الكاملة للحادث المروري الأليم التي تسببت فيه الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية.

 

فاطمة المؤمن الكويتية تتسبب في مقتل وإصابة 4 أشخاص

وكانت فاطمة المؤمن الكويتية تسببت في مقتل شخصين وإصابة آخرين، بسبب تجاوزها إشارة المرو، لتخضع بعدها لفحص من قبل الشرطة الكويتية، لتظهر مفاجأة مدوية وهي أنها كانت تحت تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث ذلك الحادث الأليم..

 

سبب حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية

وبعد ضبط الشرطة الكويتية لـ فاطمة المؤمن الكويتية، تم توجيه العديد من التهم منها، أبرزها قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ، إضافة إلى تجاوز السرعة المقررة.

حقيقة الإفراج عن الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية

وكانت قد انتشرت أنباء الساعات القليلة الماضية تفيد بالإفراج عن الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية، كما انتشرت اخبار أخرى بين رواد مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، عن بذل جهود كبيرة للإفراج عن الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية وخروجها من السجن، حيث ظل البعض يردد أن الحادث قضاء وقدر وأنها لم تكن متعمدة التسبب في وفاة الشابين.

 

وكان المحامي الكويتي الشهير فهد أنور الحداد، كتب من خلال حسابه الشخصي على موقع إكس "تويتر سابقا" بعد انتشار أنباء تشير إلى الافراج عن فاطمة المؤمن الكويتية، وقال: "إن صحت الأخبار المتداولة عن تدخل بعض المسؤولين لإخلاء سبيل المشهورة المتسببة في وفاة مواطنين، سأتقدم ببلاغ للنيابة العامة عن واقعة استغلال النفوذ والتي تتراوح عقوبتها لسنوات، هذه التهمة استغلال النفوذ يجب أن تفعل في الكويت ولا بد من معقابة كل شخص تسول له نفسه السعي لاستغلال نفوذه في إزهاق أرواح الناس".



في نفس السياق، قالت حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، إن هناك تطورات جديدة ومثيرة حول قضية اعتقال الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، بعد تسبّبها في قتل شخصين بحادث مروري أليم، وهي تقود سيارتها تحت تأثير الكحول والمخدرات وكسرها لإشارة المرور الحمراء.

وقالت "شبكة الكويت" إن المحامية مريم المؤمن، شقيقة فاطمة المؤمن الكويتية، اتهمت الشباب الذين كانوا في السيارة الأخرى بمحاولة التحرش بها.

كما تم العثور على 4 علب من مخدر "اللاريكا" في السيارة التي كانت تقودها فاطمة المؤمن الكويتية، ليتم توجيه تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي والاتجار.

 القصة الكاملة للحرب الكلامية بين بيلا حديد والوزير الإسرائيلي بن غفير

ads