الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات صادمة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

الأحد 27/أغسطس/2023 - 10:57 ص
الفاشينيستا الكويتية
الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تطورت أحداث الحادث الذي تسببت فيه الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، حيث ارتفع عدد قتلى حادث التصادم بين سيارتها وسيارة أخرى كان يستقلها عدد من الشباب يصل إلى 3 أشخاص.
جاء ذلك بعد وفاة أحد المصابين الذين كانوا بالعناية المركزة.
عدد كبير من متابعي فاطمة المؤمن على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن وضعها من الناحية القانونية.

كانت هناك روايتين للحادث الأولى أن فاطمة تجاوزت الإشارة الحمراء بسرعة 140 كلم، فاصطدمت بالسيارة التي كانت تقطع مسارها.. والثانية أنها تجاوزت الإشارة هربا من ملاحقة هذه السيارة لها.

حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

ووفقا لأحد الخبراء بشأن كيفية وقوع الحادث، فـه وفقا للرواية الأولى فإن سيارة فاطمة كانت تسير على سرعة 140 كيلومترا، وقطعت الإشارة الحمراء، وأثناء ذلك فوجئت بالسيارة الأخرى أمامها مما أدى لوقوع الحادث.
يشار إلى أن الفاشينيستا الكويتية، كانت قد تصدرت الترند بعد وقوع الحادث نتيجة تجاوزها الإشارة الحمراء، ما أدى إلى تصادم سيارتها بسيارة أخرى ووفاة 3 مواطنين وإصابة آخرين.

وردا على ما اثير على السوشيال ميديا عن محاولة هروب فاطمة من مكان الحادث، قال وزير الداخلية الكويتي الشيخ طلال الخالد في تصريحات له إنه يتابع سير التحقيقات في القضية بنفسه، ولن يسمح بأي تدخلات تؤثر على سير القضية ومحاولة تهريبها.

وزير الداخلية، كان قد أدى واجب العزاء لأسرة الشاب المتوفى يوسف بدر، ووعد وأقسم أن تجري التحقيقات بدون وساطة أو انحراف عن العدالة.. كما أدّى زار أيضا منزل ذوي المتوفى وليد جاسم بن زنيوط المطيري بمنطقة العمرية لمواساتهم، ولتقديم واجب العزاء لعائلة الضحية الثانية في حادثة السير.

يشار إلى أن الشرطة الكويتية كانت قد ألقت القبض على الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، بعد أن تسببت بوقوع حادث سير أدّى إلى وفاة شخصين، وإصابة آخرين، جراء تجاوزها الإشارة الحمراء.. وخضعت بعد الحادث لفحص من قبل الشرطة الكويتية، لتظهر أنها كانت تحت تأثير الكحول والمخدرات عند وقوع الحادث.


اقرأ أيضا..

مفاجأة جديدة في قضية فاطمة المؤمن الكويتية وقتلها لشابين في حادث «مخدرات وتحرش»







ads
ads