الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتل جيهان الشماشرجي على يد سفاح الجيزة يثير الغضب وانتشار فيديو يكشف الكواليس

الأحد 27/أغسطس/2023 - 06:44 م
جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي، اكتسحت الفنانة جيهان الشماشرجي تريند مصر، على موقع إكس "تويتر سابقا"، بعد ظهورها المتميز في أولى حلقات مسلسل "سفاح الجيزة، والذي مثلت فيه أول ضحية من ضحايا السفاح.

 

جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة

وتؤدي الفنانة جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة دور "نجلا"، تلك الفتاة العاملة في مشغل خياطة، والتي تتزوج عرفيا من صاحب العمل، ثم ترتبط بعلاقة مع يوسف السفاح، والذي قتلها بعد ذلك لتكون أولى ضحاياه.  

وأثار قتل الفنانة جيهان الشماشرجي، على يد سفاح الجيزة، والذي يؤدي دوره الفنان أحمد فهمي، تفاعل وغضب جمهور وزوار صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وقال بعضهم: "مينفعش تموت دي في أول حلقة بجد".

 

تعليقات الجمهور على قتل جيهان الشماشرجي في سفاح الجيزة

قال عمر خالد تعليقا على مقتل نجلا، جيهان الشماشرجي، على يد سفاح الجيزة: "جيهان الشماشرجي جميلة يا جماعة، لسة واخد بالي منها من مسلسل سفاح الجيزة، وكانت في مسلسل suits بالعربي، مينفعش تموت دي في أول حلقة بجد".

 بينما قالت نسرين: "#جيهان_الشماشرجي.. رسالة للمخرج.. غلط كبير اللي عملته، من اتلف شيء يُصلحه".

وخرج "فوكس" ليقول: "حد يلاقي جيهان الشماشرجي ويدبـحها يا فهمي!"، وقال الحسيني علي: "ياصاحبي بتقتلها ليه كان نفسي جيهان الشماشرجي تكمل"

واستغرب إسلام علاء، قائلا: "في حد يبقى عنده جيهان الشماشرجي ويموتها في أول حلقة؟"

 وأضاف حسام: "مخرج مسلسل سفاح الجيزة أخطأ لما سمح بقتل جيهان الشماشرجي في اول المسلسل حد يقتل البطل".

 

جيهان الشماشرجي أولى ضحايا سفاح الجيزة

وشاركت الفنانة جيهان الشماشرجي كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، الذي بدأ عرض أول حلقاته وحقق نجاحا كبيرا وأثار الكثير من الجدل، خاصة مع تداول الجمهور لصور سفاح الجيزة الحقيقي.

وتجسد جيهان الشماشرجي في الحلقة الأولى من سفاح الجيزة دور أولى ضحاياه سفاح الجيزة، وتم وضع المواد التجميلية على رقبتها، لتظهر على الشاشة وكأنها تم ذبحها، وتداول الجمهور فيديو يكشف كواليس المكياج الذي تم الاستعانة به لتمثيل مشهد قتل جيهان الشماشرجي على يد سفاح الجيزة.


مسلسل سفاح الجيزة

ومسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، الذي يؤدي دور سفاح الجيزة، ويظهر بـ3 أسماء، الأول جابر، وهو الاسم الحقيقي له وتناديه به والدته وجيرانه، والثاني محي، وتناديه به زينة، والتي تؤدي دورها ركين سعد، والثالث يوسف، وهي الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي، التي تؤدي دور نجلا التي تزوجها صاحب المشغل عرفيًا.

 ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، مع أحمد فهمي، كل من ركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وكتبه إنجي أبو السعود وعماد مطر، ويخرجه هادي الباجوري.
اقرأ أيضا..
 

ads
ads