الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء فاروق تثير الجدل بعد أحداث سفاح الجيزة «بلاش تصلوا»

الإثنين 28/أغسطس/2023 - 05:50 م
دعاء فاروق
دعاء فاروق


أثارت الإعلامية دعاء فاروق الجدل بعد تعليقها على أحداث مسلسل سفاح الجيزة وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.



 

وأشارت دعاء إلى أنها أصبحت لا تثق في أحد بعد متابعتها أحداث مسلسل سفاح الجيزة وقالت: أنا مبقتش أثق في حد بعد متابعتي لمسلسل سفاح الجيزة وبترتب ومبعرفش أنام ومش قادرة أشوف مشاهد القتل.

 



وأضافت: بلاش تدينوا الشخص بيكون عامل فيها متدين وبيصلي بنكتشف أن وراة مصايب سودا وده تدين ظاهري وهو ده اللي بيعمله السفاح بياخد الدين ستارة، ماله الكأس والسيجارة بلاش تصلوا ما دام هتقتلوا في النهاية.

 

مسلسل سفاح الجيزة

 



وقد تفاعل الجمهور مع المسلسل خلال الساعات الماضية بعد عرض أول حلقتين منه والذي ظهر فيها أحمد فهمي بشخصيات مختلفة ليتمكن من تنفيذ الجرائم الذي يرتكبها.

 

فظهر بشخصية جابر مع عائلته، وبشخصية محيي مع زوجته سلمى التي تجسد دورها الفنانة داليا شوقي، ليقوم باختطاف شقيقتها زينة، وظهر باسم حسن لأن وابنتها، ويقنعها بأنه يريد الزواج من المتهالكه في الأساس يريد النصب عليها ثم يظهر بشخصية يوسف في مشغل الملابس الذي يعمل به.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول شخصية ارتكبت العديد من الجرائم من بينها القتل والنصب وقصة  المسلسل مأخوذة عن قصة حقيقية لشخص عرف إعلاميا بسفاح الجيزة ويدعى قذافي فراج عبد العاطي.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمي، داليا شوقي، كريم سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل إخراج هادي الباروجي.

 

 ..اقرأ أيضا

قتل جيهان الشماشرجي على يد سفاح الجيزة يثير الغضب وانتشار فيديو يكشف الكواليس


ads