السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميكروباص مسرعة تقتل طالبتان وتصيب ثالثة أثناء عبورهن الطريق في الخانكة

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:11 م
سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

في حادث مروري مأساوي، توفت طالبتان وأصيبت ثالثة بعد اصطدام سيارة بهن في منطقة أبو شنب التابعة لكفر حمزة في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك أثناء عبورهن الطريق في طريقهن إلى الدرس، وجاء الحادث الأليم بسبب السرعة الزائدة، حيث اصطدم بهن سيارة ميكروباص مسرعة.

 وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن الضحيتين، كما قررت التحفظ على سائق السيارة.  

 

تفاصيل مصرع طالبتان وإصابة ثالثة أثناء عبورهن الطريق

وكانت أجهزة الأمن في القليوبية، قد ورد إليها بلاغا بمصرع طالبتين وإصابة ثالثة، بسبب اصطدام سيارة بهن أثناء عبورهن الطريق في منطقة أبو شنب دائرة مركز الخانقة.

وانتقلت أجهزة الأمن القليوبية، واتضح من خلال التحريات، وقوع الحادث على طريق ترعة الإسماعيلية، وتحديدا أمام بنزينة كفر حمزة، الواقعة في قرية أبو شنب.

وأسفر الحادث الأليم عن مصرع كل من: "سلمى. ع. ن"، وتبلغ من العمر 15 عاما، والتي توفيت خلال تقديم العلاج لها، و"ز. أ"، وعمرها 16 عاما، من قرية كفر حمزة، كما أصيبت طالبة ثالثة بكسر في ذراعها، وتم نقل الجثتان والطالبة المصابة إلى مستشفى الخانكة التخصصي.  

 

تشييع ضحايا حادث الخانكة المروري

 وشيع الأهالي الضحيتان اللتان توفيتا في الحادث، وسط حالة من الحزن على فقدانهما، وتحولت بعدها صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء في الضحيتين، كما طالبت إلهام فايد، من أقارب الضحايا بعمل مطبات صناعية على الطريق بسبب كثرة الحوادث.



وأكدت أن الضحايا كن يحاولن عبور الطريق أثناء ذهابهن إلى الدرس، وأن المطبات الصناعية ستساهم في عدم تكرار مثل تلك الحوادث.


 مفاجأة جديدة في قضية فاطمة المؤمن الكويتية وقتلها لشابين في حادث «مخدرات وتحرش»

ads