الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تستعين بعصابة لخطف زوجها وإجباره على توقيع إيصالات أمانة «كيد النسا»

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:47 م
خطف
خطف

بدأت نيابة الجيزة العامة، التحقيق مع زوجة، و4 أشخاص آخرين، بعد اتهامهم بخطف زوج المتهمة الأولى من أجل إجباره على توقيع إيصالات أمانة، بسبب خلافات نشبت بينهما، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، كما كلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الجريمة لمعرفة أسبابها وتفاصيلها.

 

بلاغ بخطف الزوج في أكتوبر

وكانت جهود أجهزة وزارة الداخلية، أسفرت عن كشف ملابسات البلاغ الذي قدم إلى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، من مالك شركة سياحة، وزوجة شقيقه، والذي أفاد بتعرض شقيق الأول وزوج الثانية، والذي يقيم في دائرة القسم، للاختطاف من أمام مسكنه، وذلك من قبل مجهولين، كما تم التعدي عليه بالضرب، وذلك لاصطحابه بالقوة داخل سيارة ملاكي، مع مسارعة الجناة بالفرار.

 

الزوجة الثانية وراء خطف الزوج

وكشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث، عن أن وراء ارتكاب واقعة الخطف، كل من زوجة المجني عليه الثانية، و4 أشخاص آخرين، ويقيموا في دائرة قسم شرطة الأهرام.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط الجناة، وكان في حوزتهم سيارة ملاكي تبين استخدامها في ارتكاب الجريمة، ولدى مواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

 

خلافات أسرية وراء خطف الزوج

وقال المتهمون في اعترافاتهم، إنه توجد خلافات أسرية بين الزوج الضحية وزوجته الثانية، فقررت الاتفاق مع المتهمين الآخرين على اختطافه وإجباره على التوقيع على 3 إيصالات أمانة.

وتم تحرير الزوج الضحية من مكان احتجازه، والذي كان يوجد في شقة تابعة لدائرة قسم شرطة الأهرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads