الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب لتغير الزوجة على زوجها أهمها« قلة الاهتمام»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 03:09 ص
هير نيوز

مع مرور الوقت يحدث فتور بين الأزواج، وهذا أمر طبيعي تمر به العلاقات بين البشر بشكل عام، ولكن قد تتغير الزوجة على زوجها لعدة أسباب يجهلها الكثير من الرجال..

نقدم لكم أهم أسباب تغير الزوجة على زوجها.


عدم قضاء وقت كاف معها

في بداية الزواج يقضي الزوج وقت طويل مع زوجته، ولكن بمرور الوقت تصاب علاقتهما بنوع من الفتور، فيبحث الزوج عن أصدقائه ويقضي معهم وقت كبير، وهنا تشعر الزوجة بقلة اهتمامه بها ووتتغير على الزوج، ولذلك يجب على الزوج أن يقضي وقت كاف مع زوجته يوميا للتحدث معها ومعرفة ما يدور ببالها.

عدم الاهتمام

إن أكثر ما تحتاجه المرأة من زوجها الاهتمام، وفقدان الزوجة لاهتمام زوجها يؤثر عليها بشكل سلبي، وتبدأ تشعر بالملل والضيق من زوجها، وعدم الاهتمام هو السبب الأهم لتغير الزوجة على زوجها، فينبغي على الزوج أن يمنح زوجته اهتماما بالغا بتفاصيل يومها حتى تشعر بالسعادة، و تصبح حياتهما الزوجية سعيدة، فمفتاح قلب المرأة الاهتمام.


عدم الانجذاب للزوج

في  بداية الزواج تكون مشاعر الحب متوهجة، وتهدأ نار الحب شيئا فشيء، وتحدث الكثير من الخلافات بين الزوجين وهذا أمر طبيعي بسبب اختلاف طبائعهما، ولكن كثرة هذه الخلافات تؤثر بالسلب على الزوجة، فيقل انجذابها للزوج، فتحتاج المراة أن تشعر بـأن زوجها يحبها ولا يستطيع أن يبتعد عنها أو يجعلها تحزن مهما كلفه الأمر.

عدم وجود احترام متبادل

لا شك أن الاحترام أساس العلاقات الناجحة، لاسيما بين الزوج والزوجة، فعدم وجود الاحترام دلالة على استحالة العشرة بين الزوجين، وعدم وجود احترام من الزوج لزوجته سبب كاف لتغير الزوجة على زوجها، فيجب على كل زوج وزوجة أن يمنحا الطرف الآخر القدر الكاف من الاحترام.



ads
ads