الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يصدم الجمهور بابنه غير الشرعي (صور)

الخميس 31/أغسطس/2023 - 01:43 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بصور الفنان أحمد الفيشاوي الذي ظهر فيها برفقة ابنه ووالدته بعد اعترافه به.

 



نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورا جديدة عبر حسابه على إنستجرام برفقة ابنة ووالدته الألمانية وعلق الفيشاوي قائلا: مرحبا بك في بيتك يا بني تيتوس وأنا أحبك، العائلة تأتي أولا.

 



وانهالت التعليقات على البوست الذي نشره أحمد الفيشاوي وتفاعل معه الجمهور وانهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور والوسط الفني متمنين له حياة سعيدة مع ابنه.

 

بداية القصة

 



وجاءت بداية القصة عندما نشرت ابنة أحمد الفيشاوي لينا الفيشاوي صوره عبر حسابها على إنستجرام  تجمعها بأخيها تيتوس وعلقت قائلة: هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيدة جدا لأنني أخيرًا أي أخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه.

 



وتابعت: "أحبك كثيرا تيتوس على أستطيع الإنتظار لرؤيتك قريبا".

 

تعليق هند الحناوي 

 

وقالت والدة لينا الفيشاوي الدكتورة هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي عبر تصريحات لها إن القصة بدأت منذ 9 سنوات أثناء زيارة ابنتها لينا الفيشاوي لوالدها فتعرفت وقتها على فتاة كان من المعروف أنها زوجته وحاولت التواصل معها بعد ذلك عبر البريد الإلكتروني ولكنها لم ترد، لكن بعد ذلك بدأت الأمور تسير بشكل أفضل بين ابنتها وأخيها.

 

وكشفت هند الحناوي أن طليقها لم يصرف أو يسدد المصروفات الدراسية لابنته حتى اللحظة.

 

وأوضح محامي لينا الفيشاوي في تصريح له أنه تلقى مكالمة هاتفية من قبل سيدة ألمانية تتطلب منه أن يتولى قضية إثبات نسب لطفل من الفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس.

 

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد «حدث بالفعل» (فيديو)


ads