الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح في جدة غدا للتوقيع لنادي الاتحاد السعودي وتامر أمين: قضي الأمر

الخميس 31/أغسطس/2023 - 11:39 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، أكدت تقارير صحفية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، سيطير غدا إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لاتمام التعاقد مع نادي الاتحاد.

 

المفاوض السعودي يحسم صفقة محمد صلاح

وقالت صحيفة عكاظ على حسابها الرسمي على موقع إكس "تويتر سابقا": "حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادماً من ليفربول الإنجليزي، وسيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء غد الجمعة".

 

اتحاد جدة يرفع عرضه لضم محمد صلاح

 وكان نادي الاتحاد السعودي، رفع عرضه إلى 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، في محاولة قوية لخطف صفقته الصيفية الأخيرة.
 
من جانبه، قال الإعلامى تامر أمين إن نادى اتحاد جدة السعودى نجح في خطف صفقتين مدويتين هما النجم محمد صلاح واللاعب سرجيو راموس.

 

تامر أمين يعلن عن صفقة محمد صلاح والاتحاد السعودي

وأكد تامر أمين عبر برنامج "آخر النهار": "يوم السبت المقبل نادى اتحاد جدة سيعلن بعد مباراته مع نادى الهلال عن صفقتين مدويتين هما محمد صلاح سرخيو راموس".

وتابع تامر امين: "سبحان الله محمد صلاح وراموس كان بينهم خناقات وصراعات وإصابات لكن يشاء الله ان الأيام تلف ويلعبوا مع بعض فى اتحاد جدة".

وكان تامر أمين قد بدا غعلانه للخبر بتفجيره مفأجاة مدوية حول محمد صلاح، ووقال: "هقول خبر وماليش دعوة بيه انا اللى عليا هقوله وماليش دعوة تفرحوا، قضي الأمر محمد صلاح فى السعودية وسيلعب لنادى اتحاد جدة، وبنسبة 99% سيتم الإعلان عن الصفقة التاريخية يوم السبت المقبل".

وتابع تامر أمين: "اللى خلانى شبه متأكد مصدر داخل ليفربول هو من أكد انضمام محمد صلاح لنادى اتحاد جدة السعودى، إضافة إلى اعلان اسطورة نادى اتحاد جدة اللاعب السابق محمد نور نفس الأمر".  

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي؟ والده يملك الإجابة
 

 

ads
ads