الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 إطلالات للجميلة مايان السيد بالأحمر كلها شقاوة

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 11:13 ص
مايان السيد
مايان السيد

نجحت الفنانة الشابة الجميلة مايان السيد في حجز مكانة لها بين صفوف نجمات الوسط الفني، في وقت قصير، بذكائها وأدوارها التي عرفها من خلالها الجمهور.

مايان التي تتميز بشقاوتها في أغلب جلسات التصوير، تحرص دائما على الظهور بإطلالات عصرية ولافتة للأنظار، وتختار الألوان المبهجة في أغلب الأحيان، وأبرزها اللون الأحمر، حيث يعد من أكثر الألوان المفضلة لديها، وبعديد من نجمات الوسط الفني، ولذلك تظهر به في كثير من إطلالاتها.

"هير نيوز" اختار لك أبرز وأجمل إطلالات مايان السيد باللون الأحمر.

مايان كانت قد شاركت في المسلسل الدرامي "كأنه إمبارح"، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، وقدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

إطلالات باللون الأحمر

مايان السيد تعتمد في مناسبات كثيرة فساتين باللون الأحمر، سواء فساتين قصيرة أو طويلة، وبقصات مختلفة، ولكنها تميل للتصاميم العمودية أو التي تتسع قليلاً من أسفل.

كما أنها ظهرت بفساتين حمراء مفعمة بالأنوثة والرقة، وبموديلات مختلفة مثل الفساتين بالكم الواحد أو الكتف الواحد.. كما اختارت أكثر من فستان براق بقصة قصيرة وباللون الأحمر الداكن.

إطلالات مايان السيد باللون الأحمر لم تكن في الفساتين فقط، بل اعتمدت اطقم مميزة باللون الأحمر، مثل الطقم الذي يجمع بين التوب والبنطال، وكذلك التوب بقبة القلب مع الجاكيت الأحمر القصير، ونسقت معهما بنطال رمادي بخصر مرتفع.

أعمال مايان السيد

مايان في عام 2021 كانت قد جسدت دور البطولة في مسلسل "إلا أنا ج2 " (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا ج2، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل.

 ولعبت دور خديجة وهي فتاة تعاني من التوحد، تطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها الدور.


ads