الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد الكدواني عن والده: كان قاسيًا وجعلني انفجر (فيديو)

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 02:58 م
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية دي إم سي، وتحدث خلال لقائه عن حياته الشخصية وتربية والدة له وكيف أثرت عليه فيما بعد.

 



وأشار ماجد الكدواني إلى أن والده حصل على عقد عمل في الكويت مما دفعهم للإقامة هناك لمدة 14 عاما وخلال تلك الفترة كان والدهم يحاول أن يحافظ عليهم بتطبيق بعض القواعد الصارمة مثل عدم الاختلاط أو الخروج الزائد ولكن ذلك ولد العديد من المشاكل والانفجارات بعد ذلك لديه هو وأخوته خاصة أنهم كانوا شباب.

 



وأوضح الكدواني أنه على الرغم من التربية القاسية من جانب والده إلا أنه كان يتسم ببعض الصفات الجيدة الأخرى وهو ما جعله شخص على قدر كاف من المعرفه والحذر.

 

وأضاف الكدواني: أبويا كان شاطر جدا دخلنا مدارس عربي وشربت منه حاجات كتير منها الرسم والخطوط ودخلت فنون جميلة حبا في الرسم ومنها دخلت المسرح.

 

وذكر ماجد أنه استفاد كثيرا من تربية والده بأنه تفادى كل الذي ضايقه منه في تربية أولاده فهو يتبع نظام الشدة واللين في آن واحد.

 

مفاجأة إسعاد يونس لماجد الكدواني

 



وفاجأت الإعلامية إسعاد يونس ماجد الكدواني بأبنته ساندرا التي دخلت الاستوديو وهي تغني بنت أبويا الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور في الفترة الماضية بعد طرحها في مسلسل موضوع عائلي بطولة ماجد الكدواني.

 

رسالته لزوجته

 



وخلال اللقاء وجه الفنان ماجد الكدواني رسالة إلى زوجته بأنها أغلى شيء في حياته وأنه يشكر الله في كل وقت على وجودها كما بعتزر لها على أي فعل تسبب في مضايقتها.

 

 

اقرأ أيضا..

ماجد الكدواني ينهار باكيًا بسبب مفاجأة غير متوقعة من صاحبة السعادة (فيديو)


ads