السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم طارق ترفض الاعتذار لـ حورية فرغلي بعد طلاقها من حسن شاكوش

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 11:39 ص
ريم طارق
ريم طارق

تحدثت طليقة حسن شاكوش، ريم طارق عبر تصريحات تليفزيونية لها عن تداول أنباء بأن الفنانة حورية فرغلي هي المقصودة بتصريحاتها السابقة واعتذارها منها.

 



وأشارت ريم إلى أنها لن تحاسب المرأة لأنها ترى أن الرجل إذا كان مكتفيا بمن معه ويحترمها فلن ينظر لامرأة أخرى غيرها.

 

وقالت ريم طارق: أنا مش هروح للغريبة أقولها بتعملي كدا ليه أنا شايفه أن الشخص لو مش محترم اللي معاه يسببه لحد تاني يحترمه.


 


وعن اعتذارها للفنانة حورية فرغلي بشأن ما أثارته من أنباء عن ارتباطها بحسن شاكوش أوضحت ريم أنها لم تذكر اسمها بل اكتفت بذكر الحرف وهو ليس دليلا على أنها الشخص المقصود كما أنها لم تسيء لها حتى تعتذر لها.

 

ريم طارق وحورية فرغلي

 



يذكر أن ريم طارق أثارت الجدل في الفترة الماضية خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية بسمة وهبة بتصريحاتها التي كان من ضمنها أنها اكتشفت خيانة زوجها لها مع أمرأة من الوسط الفني وتعاني من مشاكل صحية واكتفت وقتها بذكر ثالث حرف من أسمها وأشارت أنه حرف الراء.

 

وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأنها الفنانة حورية فرغلي ولكن نفى الفنان حسن شاكوش ما تم تداولةًمضيفا أنه يحترم الفنانة حورية فرغلي معتذرا عن ذكر أسمها في مشاكل شخصية بينه وبين طليقته.

 

وبدورها نفت الفنانة حورية فرغلي أي أكاذيب تم تدولها موضحة أنها لا تربطها علاقة نهائي بانفصال الثنائي أو كان بينهما وبين حسن علاقة وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات ااقانونية ضد أي شخص يذكر اسمها.

 

 اقرأ أيضا..

حقيقة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد رسميا وسبب دخولها إقامة جبرية


ads