الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صحيفة بريطانية: اتحاد جدة يتمسك بالأمل الأخير لضم محمد صلاح قبل انتهاء الميركاتو

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 11:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف لويس ستيل مراسل صحيفة ديلي ميل البريطانية عن آخر تطورات موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي من صفقة انتقاله إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الانتقالات الصيفية.



اتحاد جدة يفشل في ضم محمد صلاح

وقال مراسل صحيفة ديلي ميل البريطانية ردا على أسئلة الجماهير على موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية: "نأسف لإحباط مشجعي الاتحاد، ولكننا في نفس النقطة التي كنا فيها في هذا الوقت من الأسبوع الماضي.".

وتابع لويس ستيل: "لا يزال السعوديون يريدون محمد صلاح، وليفربول لا يريد بيعه إلى اتحاد جدة، مع بقاء ما يزيد قليلا عن يوم واحد على انتهاء فترة الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين، سيتطلب الأمر شيئًا غير عادي لتغيير نتيجة هذه الملحمة التي لم تكن أبدًا سببًا لأي قلق في ليفربول."

وقال لويس ستيل: "وصل وفد سعودي إلى لندن يوم السبت لمحاولة القيام بالمحاولة الأخيرة لصلاح. ومع مرور ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة، بدأت الثقة في السعوديين تنفد، واستسلم بعض المسئولين، هناك الكثير من الأقاويل عن أنهم سيعودون بعرض أكثر إغراءا للدولى المصرى في الصيف المقبل، لكن في الوقت الحالي، أعتقد أن هذه الملحمة قد انتهت."

 

محمد صلاح واتحاد جدة

وظل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي متصدرا مشهد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي دوري روشن قبل غلق باب القيد بـ24 ساعة فقط، حيث يسعى نادي اتحاد جدة بكل قوة إلى الحصول على موافقة الريدز بالتخلي عن الفرعون في الوقت الذي تقدموا فيه بعرض أسطوري يصل الى 200 مليون جنيه إسترليني.

وسافر يوم السبت الماضي وفدا من نادي اتحاد جدة السعودي إلى العاصمة الإنجليزية لندن للدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح والقيام بمحاولة حقيقية للحصول على خدمات الفرعون المتألق خلال الموسم الحالي بمستوى فني وتهديفي قوي جعله من بين اللاعبين الأفضل في البطولة الأشهر في العالم.



وقالت تقارير تلفزيونية إن نادي اتحاد جدة السعودي مازال يسعى لحسم صفقة محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط مخاوف من اتفاقه في الصيف المقبل 2024 إلى الهلال أو الأهلي، اللذان يهتمان أيضا بالحصول على خدمات صلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل عرض اتحاد جدة الخرافي لضم محمد صلاح بـ600 مليون جنيه إسترليني

ads
ads