الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل كلوب بعد مباراة ليفربول اليوم وفشل انضمام محمد صلاح للدوري السعودي

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 09:03 م
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

أثارت مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاهب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، في مباراة الريدز ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، الكثير من الجدل، خاصة بعد انتظار الكثير تأكيد أنباء صفقة انضمام مو صلاح إلى اتحاد جدة السعودي، بعد العرض المالي الضخم الذي قدمه للعب في الدوري السعودي دوري روشن.

 

كلوب يشدد على استمرار محمد صلاح مع ليفربول

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، شدد على استمرار محمد صلاح مع الريدز، وخرج في الكثير من المرات، ليجدد رفضه رحيل جناح فريقه إلى اتحاد جدة السعودي.

 

صفقة محمد صلاح واتحاد جدة

وكان النجم المصري محمد صلاح ارتبط اسمه بأنباء قوية تفيد بانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، ولكن يورجن كلوب تمسك بعدم رحيله وكذلك ليفربول الإنجليزي، رغم العروض الأسطورية الضخمة التي جاءت من الدوري السعودي.

واليوم، شارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، وسجل هدفا من الثلاثة اهداف التي فاز بها الريدز أمام الفيلانز على ملعب أنفيلد رود، خلال مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب ليفربول يورجن كلوب، عبر تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "محمد صلاح لعب مباراة رائعة، كان عليه أن يعمل بجهد كبير وقد فعل ذلك".



وشدد كلوب: "لم يكن لدي أي شك بشأن التزام محمد صلاح تجاه نادينا، لا يمكنك أن تتخيل مدى الضجة التي أثارها العالم حوله، ولكن مدى هدوءنا معه، إنه لاعبنا ويريد أن يستمر معنا، وقدمنا مباراة رائعة أمام أستون فيلا، فعلنا كل شيء على المستوى الدفاعي والهجومي، كذلك أليسون كان رائعًا، كانت ليلة ممتازة لنا وللجماهير".
هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي؟ والده يملك الإجابة

ads
ads