الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عرض اتحاد جدة الخرافي لضم محمد صلاح بـ600 مليون جنيه إسترليني

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 08:56 م
هير نيوز

محمد صلاح، يسعى نادي اتحاد جدة السعودي بكل السبل لضم النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وكانت آخر محاولاته للضغط على "مو صلاح" وليفربول هي زيادة عرضه إلى رقم خرافي.

 

عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن اتحاد جدة السعودي يستعد لتحضير عرض جديد بـ 200 مليون جنيه إسترليني لضم الجناح المصري محمد صلاح، بعدما رفض ليفربول العرض السابق بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، وأعلن أن صلاح ليس للبيع.

وكانت شبكة "ذا أثليتك" قالت في وقت سابق إن عرض اتحاد جدة السعودي تجاوز 100 مليون جنيه استرليني، مع إضافات أخرى، ولكن ليفربول رفضه على الفور، وحدث ذلك مساء أمس الخميس، في مكالمة حدثت من طرف اتحاد جدة إلى مايك جوردون مدير ليفربول الرياضي.

 

كلوب: محمد صلاح ليس للبيع

علاوة على ذلك، قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في مؤتمر صحفي: "موقفنا لا يزال كما هو بشأن محمد صلاح. لا يوجد عرض على حد علمي واللاعب ليس للبيع. هناك فرق كبير بين العقود هنا والعقود في السعودية. إنهم يتسببون لنا في مشاكل بسبب هذا الفارق الضخم".

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية، نشرت أمس الخميس أن اتحاد جدة حسم صفقة التعاقد مع محمد صلاح، كما كشفت عن موعد وصول كابت منتخب مصر.

وقالت الصحيفة السعودية: "حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادما من ليفربول الإنجليزي، وسيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء الجمعة".  

 

عرض خرافي لضم محمد صلاح

وحسب الصحفي الإسباني سانتي أونا: فإن محمد صلاح، تلقى عرضا خرافيا من اتحاد جدة، يشمل عقد لمدة 4 سنوات، يمتد حتى عام 2027، على أن يصل راتب محمد صلاح فيه من 500 إلى 600 مليون دولار، خلال مدة تعاقده مع العميد السعودي".  

 

شرط موافقة محمد صلاح

 وأكد الصحفي الإسباني، أن موافقة محمد صلاح على عرض اتحاد جدة السعودي، مرهون بموافقة ليفربول أولا، ولكن النادي الإنجليزي مازال يتمسك حتى الآن بموقفه بعدم السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

 ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول الإنجليزي لمدة موسمين مقبلين.

ولعب محمد صلاح 307 مباراة مع ليفربول، سجل خلالها 187 هدفا وصنع 80، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، كما اعتلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي 3 مرات.
هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي؟ والده يملك الإجابة

ads
ads