الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قالت علياء بسيوني عن ظهورها في حفل طليقها أحمد سعد؟

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 09:06 م
علياء بسيوني في حفل
علياء بسيوني في حفل احمد سعد

كشفت علياء بسيوني طليقة أحمد سعد عن حقيقة رجوعهما لبعضهما، خاصة بعد ظهورها في حفلته الأخيرة ببورسعيد، حيث ظهرت في الصفوف الأولى بين الجمهور وهي مبتسمة وتنظر لزوجها السابق أحمد سعد بكل حب، ورصدت الكاميرات هذه النظرات.



حقيقة رجوع أحمد سعد وعلياء بسيوني

علقت علياء بسيوني على ظهورها في الحفل قائلة: ظهوري في حفلة أحمد سعد الأخيرة كان شئ عادي لأني بحب صوته"، مشيرة إلى أنهما على الجانب الفني لا يوجد بينهما أي خلافات وهى تحب نجاحاته التي حققها خلال الفترة الأخيرة.

وتابعت: "مرجعناش لبعض زي ما بيتقال على السوشيال ميديا، ومش بحب أتكلم عن أزمتنا للجمهور نهائي".

حفل أحمد سعد في بورسعيد

ونشر الفنان أحمد سعد على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام ، مجموعة من الصور والفيديوهات من داخل الحفلة، وظهر تفاعل الجمهور مع أحمد سعد وانفعالهم مع أغانيه.

وحرص أحمد سعد على إظهار طليقته علياء وسط الجمهور وذلك تعبيرا منه عن النيه للصلح وتوصيل ذلك للجمهور.

 كما لاقى هذا الفيديو رواجا واسعا بين رواد السوشيال ميديا، وحصد العديد من التعليقات الإيجابية تعبيرا عن فرحتهم بنيتهم للعودة لبعضهم البعض، كما علق على الفيديو العديد من الشخصيات العامة من بينهم ريهام سعيد حيث علقت قائلة: عارفة إنك طيب" مشيرة إلى أزمته الأخيرة مع علياء بسيوني.

أزمة أحمد سعد وعلياء بسيوني

جدير بالذكر أنه منذ فترة قصيرة حدث خلاف بين أحمد سعد وعلياء بسيوني وانتهى بالطلاق، وخرجت علياء بسيوني على الجمهور في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمت طليقها بقلة الأصل.

ads
ads