الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تكشف كذب زوجك عليكي «لغة الجسد هتفضحه»

السبت 09/سبتمبر/2023 - 06:02 م
كذب الزوج
كذب الزوج

تعاني بعض الزوجات من كذب أزواجهن عليهن في الكثير من المواقف، حتى يفقدن القدرة على الثقة بهم، ولا يميزن في الكثير من المواقف ما إن كان الزوج يتحدث بصدق أم يكذب.. نقدم لك علامات تؤكد كذب زوجك عليكي.



علامات تكشف كذب الزوج

لغة الجسد

إن لغة الجسد أول علامة لـ كذب الزوج، فإذا كان زوجكِ لا ينظر إلى عينيكِ أثناء حديثك معه، فتأكدي أنه يكذب عليكِ في حديثه، وكذلك إذا كان يحرك يديه كثيرًا فهذه علامة أخرى للكذب.


يروي القصة بشكل مختلف

تعد هذه العلامة من أكثر العلامات التي تفضح كذب الزوج، فحين يروي زوجك المزيد من التفاصيل ستكتشفين كذبه، خاصة أن من يكذب لا يتذكر كافة تفاصيل كذبه، فإذا أردتي اكتشاف كذب زوجك ينبغي عليكِ أن تستدرجيه حتى يروي لكِ المزيد من التفاصيل.

تغير نبرة صوته

حين بحاول زوجكِ الكذب عليكي ففي الغالب يتكلم بوتيرة أسرع من العادة، ويتميز صوته بنبرة مختلفة فيها نوع من السخرية الخفية أو الصوت المرح المكتوم، وقد تلاحظين أيضاً أنه يعيد السؤال الذي تسألينه قبل أن يجاوب، أو يحاول كسب الوقت من خلال الجمل الاعتراضية التي لا لزوم لها، حتى يستجمع رد مناسب لحديثك معه.


قلب الطاولة

حين يشعر الزوج أنه سيُفتضح أمره، فإنه يقلب الطاولة ويغضب حتى يُنهي الحديث ولا يتم اكتشاف كذبه، فينبغي عليكِ أن تلتزمي بالهدوء في هذا الوقت حتى لا يتفاقم بينكما الخلاف.

يقنعك بأنكِ مخطئة

من الوسائل التي يستخدمها الزوج أثناء كذبه أن يُقنعك بأنكِ مخطئة، أو أنكِ تفهمين الأمور التي يتحدث بها معك على خلاف الحقيقة، فاحذري أن تقل ثقتك بنفسك أو بقدراتكِ.

اقرأ أيضا..













ads
ads