الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أنواع من الأطعمة تساعدك على التخلص من الجوع واستعادة رشاقتك

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 08:19 م
التخلص من الجوع
التخلص من الجوع

تبحث كل امرأة عن طريقة تساعد على سد الشهية والتخلص من الشعور بالجوع، وذلك حتى يمكنها أن تخسر الوزن الزائد وتحصل على جسم رشيق ووزن مثالي، ولكن كيف يمكن أن تحققي ذلك؟

 

أطعمة تساعد على الشعور بالشبع

يمكنك تناول بعض الأطعمة التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة حتى لا  بالجوع وتكوني مضطرة لتناول كميات كبيرة من الطعام، ومنها:

 أطعمة غنية بالبروتين

الطعام الغني بالبروتين مثل البيض والدجاج و اللحوم سواء كانت الحمراء أم البيضاء، فهي من القيم الغذائية الغنية بالعديد من العناصر الهامة للجسم كما أنها تمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة، وتعمل هذه الأطعمة على علي سد الشهية، وزيادة حرق الدهون وتقوية العضلات.

القهوة

تعتبر القهوة من المشروبات المفيدة للجسم والمحببة لدي الكثيرون كونها تمنحك الطاقة والنشاط وتركيز، كما أنها غنية بمضادات الأكسدة التي تحد من الإصابة بمرض السرطان، وتعمل على شد الشهية وتساعد أيضا على حرق الدهون في الجسم.


أطعمة غنية بالألياف

يمكنك تناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل الفواكه والخضروات في تساعد على منحك الشعور بالشبع وسد الشهية لفترة طويلة، كما تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية الهامة من فيتامينات ومعادن ضرورية لصحة الجسم.

 المياه


يمكن أن يعمل تناول الكثير من المياه على سد الشهية بشكل كبير، حيث يمكن أن تشعر بالجوع ولكن عندما تمتليء المعدة بالمياه يلاتشى هذا الشعور، فالمتء يعمل على سد الشهية والتخلص من الشعور بالجوع بشكل كبير كما يساهم في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.






ads
ads