السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ركين سعد توجه رسالة مؤثرة لصناع سفاح الجيزة

السبت 09/سبتمبر/2023 - 03:51 م
ركين سعد
ركين سعد

بعد الأصداء الواسعة التي استطاع مسلسل سفاح الجيزة تحقيقها في الفترة الحالية خاصة بعد عرض حلقة جديدة من المسلسل، تمكنت الفنانة ركين سعد من جذب أنظار الجمهور بأدائها التمثيلي الرائع وقدرتها على التعبير بطريقة أشبه للحقيقة.

 




وبعد تلك الإشادات الواسعة علقت ركين سعد برسالة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "عموما أنا بحس أني ما بعرف كتير أعبر بالكتابة، بس أنا عنجد ما عندي كلام يوصف قديش أنا مبسوطة بردود الأفعال، حقيقي أنا عندي مشاعر كتير حاليا مش عارفة كتير أوصفها، مخصوصة وشاكرة ومبسوطة وخايفة بنفس الوقت وممتنة لأبعد الحدود، جد شكرا على ردود الأفعال، دعمكم وحبكم بالدنيا".

 



وتابعت: "شكرا لكل طاقم العمل ورؤساء الأقسام على رأسهم هادي، شكرا على الثقة وعلى دعمك الكبير أنت وأحمد وطارق وأنجي وبسمة وكل رؤساء الأقسام الموهبين وكل الناس اللي اشتغلوا من قلبهم لولاكم مستحيل المسلسل يطلع وينجح بهذا الشكل".

 



واستكملت: يارب يعطيكم على قد حبكم و تفانيكم وصدقكم وموهبتكم وتعبكم، فخورة أني اشتغلت معكم وأني جزء من المسلسل، بحبكم كتيير وممتنة الكم وممتنة لكل أنسان بعتلي وشجعني، الحمد الله ويارب دائما أكون عند حسن ظنكم، الحمد الله.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

 



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول قصة حقيقية عن شخص يدعى قذافي عبد العاطي قام بالعديد من الأعمال الإجرامية مثل القتل والنصب والنهب ويعرض المسلسل كافة الأحداث والدوافع التي دفعته لأرتكاب مثل تلك الجرائم.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، صلاح عبد الله، العمل من إخراج هادي الباجوري.

 

اقرأ أيضا..

ملكة التايجر هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة مع التوب القصير (صور)

ads
ads