الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قضية منى زكي تتحول للمحكمة «يوتيوبر شهير متهم بالسب والقذف»

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 07:26 ص
منى زكي
منى زكي

تمت إحالة قضية منى زكي، والمتهم بها يوتيوبر شهير بتهمة البسب والقذف في حق النجمة، إلى المحكمة الاقتصادية وتم تحديد موعد 14 سبتمبر الجاري، ليشهد أولى جلسات المحاكمة.

قضية منى زكي


تعرضت الفنانة منى زكي للإساءة من قبل يوتيوبر شهير، على أثر مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، مما دفع نقابة المهن التمثيلية بتحرير بلاغ ضد هذا الشخص المسيء.

بينما قام أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بتحرير بلاغ ضد اليوتيوبر الشهير "أحمد" ووجهت إليه تهمة الإساءة لعدد من الفنانين من بينهم منى زكي، حيث وصفها بألفاظ خادشه للحياء، كما وجه فيديوهات مسيئة لنقابة المهن التمثيلية ونشرها على موقع الفيديوهات والصور يوتيوب.

يوتيوبر متهم بسب وقذف منى زكي 




قام المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية "شعبان سعيد" بتحرير البلاغ ضد اليوتيوبر الشهير، وحمل البلاغ رقم 137602 لعام 2022 في عرائض النائب العام. وجاء في البلاغ أن المتهم أعد فيديو يسيئ لعدد من الفنانين، بمن فيهم الفنانة منى زكي، ويصفهم بألفاظ خادشه ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.

طالب محامي النقابة ومحامي منى زكي "شعبان سعيد" بمعاقبة المتهم وفتح تحقيق في الواقعة بتهمة السب والقذف والخوض في الأعراض مشيرا إلى أن هذه الجرائم يعاقب عليها القانون .

منى زكي تشهد حالة من النشاط الفني




جدير بالذكر أن منى زكي، قدمت العديد من الأعمال كان آخرها مسلسل "تحت الوصاية" والمكون من 15 حلقة وتم عرضة في رمضان الماضي ولاقى نجاحا واسعا.

كما قامت منى زكي بالانتهاء من تصوير فيلم "القاهرة مكة" ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، جيهان الشماشرجى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

بالإضافة إلى أنها انتهت من تصوير فيلم "الجوهرجي" مع محمد هنيدي بعد غياب طويل، حيث أن آخر  عمل قام به سويا هو صعيدي في الجامعة الأمريكية. كما أعلنت منى زكي مشاركتها في فيلم "السرب"  تتشارك منى زكي البطولة مع أحمد السقا ونيلي كريم وشريف منير وباقة من ألمع النجوم.

اقرأ أيضا..

 

منى زكي تعتذر لابنتها بسبب طريقة تربيتها (فيديو)



ads
ads