الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين: والدي كان قاسيًا وهذا سر تغيير اسمي (فيديو)

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 02:53 م
شيرين
شيرين

 


 

حلت الفنانة شيرين ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة الحياة وتحدثت شيرين عن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وسر تغيير اسمها.

 



وأشارت شيرين خلال اللقاء أن والدها كان قاسيا نوعا ما مشيرة أن والدتها لم تضربها أبدًا لكنه ضربها مرة واحدة وطلب صوابع يدة معلمة في قدمها.


 


وذكرت شيرين أنه على الرغم من شدة والدها في التربية إلا أنه علمها الالتزام وتابعت: بابا علمني أكون ملتزمة ومش كل حاجة عرفاها اعملها، وعلمني اعرف الأنسان من حذائك مش شرط يكون ماركة ومقطوع ولا لا بس شرط يكون نضيف ومش عليه تراب.

 

سر تغيير أسمها الحقيقي

 



أوضحت شيرين أن اسمها الحقيقي هو أشجان ولكنها اختارت شيرين لأنه الاسم الذي اشتهرت به فنيا خاصة في أول عمل لها وهو عيون الحب مع الفنان كمال الشناوي و سناء جميل. 

 

وأضافت: كنت مخضوضة من اسمي ومرة أستاذ العربي دوبني 3 حصص عشان يشرح معنى اسمي وقالي قد كدا بابا زعلان أنه خلفك لأن اسم أشجان يعني أحزان وروحت لبابا وقتها وقلتله أنا هغير أسمي.

 

آخر أعمال شيرين

 



جديد بالذكر أن آخر أعمال سيرين كان مسلسل تغير جو الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 في النصف الثاني من الشهر وكان مكون من 15 حلقة وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شريفة التي تعاني من العديد من الأزمات من بينها تعاطي والدتها الكحول والمهدئات ولكنها على الرغم من ذلك فهي تعمل وتحاول أن تصبح شخصية أفضل وتبني نفسها بنفسها ومع تصاعد الأحداث تنشأ بينها وبين أستاذ جامعي قصة حب، لتتوالى المفاجآت بعد ذلك.

 

 اقرأ أيضا..

رانيا يوسف: ندمت على زواجي من محمد مختار وأصبحت نمبر وان بعد طلاقي


ads