الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبرت باور.. لاعب ألماني يعتنق الإسلام بعد انضمامه لدوري روشن

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 06:54 م
روبرت باور لاعب ألماني
روبرت باور لاعب ألماني يعتنق الاسلام

اعتنق المدافع الألمانى روبرت باور، لاعب فريق الطائي الذي يلعب في الدوري السعودي دوري روشن، الدين الإسلامي، حيث أعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، خلال الساعات القليلة الماضية.


روبرت باور المدافع الألماني يعتنق الإسلام

وفي إعلانه عن دخوله الدين الإسلامي، والذي جاء في أعقاب انضمامه إلى الدوري السعودي لكرة القدم والذي يعرف باسم "دوري روشن". أرجع مدافع فريق الطائي السعودي، الفضل فى دخوله الإسلام إلى زوجته وعائلتها المسلمة، الذين وقفوا إلى جانبه دائمًا وساعدوا في بناء مشواره الكروي الناجح.




صورة روبرت باور عبر انستجرام

نشر روبرت باور، صورة له عبر حسابه الشخصى على الانستجرام، أثناء تأديته للصلاة مع والد زوجته ناصر، وابنه عيسى. وكانت الصورة مرفقة بتعليق مدافع فريق الطائي السعودى، حيث كتب: "هأنذا أصلى مع والد زوجتى ناصر وابنى عيسى، لقد اعتنقت الدين الإسلامي بفضل زوجتى وعائلتها الكريمة، وأنا ممتن لكل من شجعنى وساندنى فى رحلتى".



الجمهور يهاجم زوجة باور

هاجم متابعو اللاعب الألمانى عبر حسابه الشخصى بانستجرام، زوجة باور، حيث نشر البعض صورة لمدافع منتخب ألمانيا مع زوجته مرفقة بتعليق، يقول فيه: "هل هذه ملابس زوجة مسلمة، لابد أن لا تكشف عن شعرها بهذا الشكل المسفر".

وقامت بعض الجماهير بالرد على المهاجمين الذين طالبوا باور، أن تمتنع زوجته عن الظهور إلا بزى المرأة المسلمة، واعتبروا تعليقات المهاجمين تدخل فى شؤون الآخرين، وفى أمور لا تخصهم.


انتقال مدافع ألمانيا إلى الدورى السعودى

انضم روبرت باور، إلى الدورى السعودى الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2022-2023، حيث قدم المدافع الألمانى إلى صفوف نادى الطائي السعودى، من نادي سانت توريدن البلجيكى.

ويحتل فريق الطائي المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى السعودى الممتاز، برصيد 6 نقاط، ومن المقرر أن يلتقي فريق الحزم، مساء يوم السبت القادم، فى إطار منافسات الجولة السادسة بدورى روشن السعودى 2023-2024.


نجوم كرة القدم يعتنقون الإسلام

سبق باور، عدد من لاعبي كرة القدم في اعتناق الدين الإسلامي، منهم الفرنسى إيريك أبيدال، لاعب فريق برشلونة الإسبانى السابق، والذى انضم حديثا إلى فريق أولمبياكوس اليوناني. والذي أعلن إسلامه عام 2007. وصرح إيريك، في تصريح سابق قائلا أن القرآن الكريم لا يفارقه، وأن زواجه كان يتوقف فقط بشكل أساسي على اعتناقه للدين الإسلامي.

كما اعتنق اللاعب بول بوجبا الدين الإسلامي، حيث بدأ الأمر مع اللاعب الفرنسى عند دفاعه عن الدين الإسلامي وأنه دين بعيد كل البعد عن العنصرية والتطرف الدينى أو الأخلاقى، فما كان من زوجته إلا أن طلبت منه اعتناق الإسلام.

كما أعلن البرتغالي جورفان فييرا، عن اعتناقه للدين الإسلامي بفضل زوجته المغربية، حيث سبق له أن درب المنتخب المغربي عام 1992 وفى نفس العام اعتنق الإسلام.


ads
ads