الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أفلام ممتعة لعطلة نهاية الأسبوع «هتشوفها كل العيلة»

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 02:50 ص
أفلام
أفلام

تعد مشاهدة الأفلام خلال عطلة نهاية الأسبوع طريقة مميزة للتخلص من الضغوطات التى واجهها الشخص خلال أسبوعه، حيث تشير الدراسات أن مشاهدة الأفلام كنشاط ترفيهى لها العديد من التأثيرات الإيجابية.

ولكن قد يواجه البعض عائق، وهو تحدى العثور على الفيلم المناسب، حيث يعد الجزء الأكثر صعوبة، هو تحديد الفيلم الذى تريد مشاهدته. لذا، سنقدم لكي باقة من أمتع الأفلام لمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة.

7 أفلام لعطلة نهاية الأسبوع


The Parent Trap 



يعد فيلم the parent trap واحد من أفضل الأفلام، التى تم إعادة صناعتها مرة أخرى، حيث ظهرت فيه لأول مرة ليندسى لوهان بشخصيتين، وتدور قصة الفيلم فى إطار من الكوميديا والدراما، مما يجعل الفيلم خيارا ممتازا لقضاء عطلة نهاية أسبوع جيدة.

وتدور القصة حول التوأم آنى وهالي حيث تعيش كل منهما مع أحد والديهما المطلقين، حتى التقيا في معسكر صيفي، واكتشفا حقيقة بعضهما البعض، ليتبادلا الهويات على أمل إعادة والديهما مرة أخرى معا. 

Before Sunrise 



يعد فيلم "قبل شروق الشمس" واحدا من أفضل الأفلام الرومانسية التي يمكنك مشاهدتها، فالفيلم يعتبر بمثابة تحفة كلاسيكية للمخرج ريتشارد لينكلاتر، وتدور أحداث قصته حول شاب وشابة يلتقيان فى أحد قطارات أوروبا، ويقضيان يوم كامل مع بعضهما، يتجولان فى شوارع مدينة البندقية، مما يجعل قرار الانفصال فى صباح اليوم التالى قرارا صعبا. 

Chungking Express




يعتبر فيلم المخرج وانغ كارى واى Chungking Express، متعة بصرية، حيث تم تصويره بالكامل فى مدينة هونغ كونغ، وتقوم حبكة الفيلم على ميزة السيناريو المتداخل، حيث يقع ضابط شرطة فى حب فتاتين إحداهما امرأة غامضة، والأخرى نادلة فى مقهى الحي.

Past Lives  



أصبح أحد أكثر الأفلام شهرة لهذا العام، حيث يتناول past lives قصة نورا وهاي سونغ، وهما حبيبان منذ الطفولة ويصادف أن يلتقيا في مدينة نيويورك بعد أن افترقا مدة طويلة، وبينما يقضيان أسبوع واحد معا، يجب عليهما أن يتصالحا مع خياراتهما ويعرفا معنى الحب.

Perks Of Being A Wallflower 



يستعرض فيلم perks of being a wallflower مرحلة المراهقة بكل صعوباتها وتحدياتها، حيث يتناول الفيلم قصة الشاب تشارلي الخجول الانطوائى، الذى يصارع أشباح من ماضيه، لكن تتغير حياته عند تعرفه على باتريك وسام ليصبحوا أفضل أصدقائه، ويساعدوه على الخروج من قوقعته والاختلاط بالعالم الخارجي. 

Sitting In Bars With Cake



يتبع الفيلم القصة الحقيقية لصداقة جين وكورين، حيث ينتقلا حديثا إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في العشرينات من عمرهما. ويختلف الصديقتين فى الصفات، فجين خبازة منزلية خجولة ولكنها موهوبة للغاية، وتقنعها كورين المنفتحة بالالتزام بخبز الكعك لمدة عام وإحضاره إلى المقاهى بهدف مقابلة الناس وإقامة علاقات صداقة مع الآخرين. 

 The Little Mermaid



واجهت هالي بيرى، بطلة النسخة الحية من فيلم ديزنى الحديث "حورية البحر" موجة من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور، إلا أن بيرى تمتعت بحضور ساحر وقوى بالفيلم، ويتناول الفيلم قصة شابة تتوق إلى عيش حياة مختلفة عن حياتها التقليدية، ويمتاز الفيلم بموسيقى لين مانويل ميراندا.



ads