الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميادة الحناوي تتعرض لموقف محرج في حفل الزمن الجميل

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 09:41 ص
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تعرضت المطربة ميادة الحناوي لموقف محرج فور صعودها على مسرح بنش مارك، حيث كادت تسقط على الأرض عند محاولتها الصعود لدرجة عالية، إلا أن المايسترو هاني فرحات قام بمساعدتها ودخلت غلى الحفل وقدمت أغانيها الشيقة التي تفاعل الجمهور معها  بشكل كبير حيث رددوا مقولة "الذهب السوري لا يصدأ خاصة بعد صوت ميادة الحناوي في أغنية آه منك يا ليل وآهين.



حفلة ليلة الزمن الجميل


يذكر أن الهيئة العامة للترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ قاموا بتنظيم حفل ليلة الزمن الجميل ضمن فعاليات الاحتفال بصيف 2023 على مسرح بنش مارك بجدة، أحيا الحفل عمالقة الزمن الجميل وهم ميادة الحناوي ومحمد ثروت وعفاف راضي. وقدم الثلاثي وصلات طربية رائعة تنوعت بين أغاني عبد الحليم حافظ بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى.

مطربون شاركوا في ليلة الزمن الجميل




جدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت هو من قام بافتتاح حفل ليلة الزمن الجميل و قدم وصلة رائعة من الأغاني الطربية ، وقد فاجأه ابنه بظهوره على خشبة بنش مارك ، وقاموا بأداء مجموعة من الأغاني التي ألهبت قلوب الجماهير .من بينها أغنية بن أبويا بالإضافة إلى قيامهم بأغنية آه يا قلبي يا حته مني .المغنية عفاف راضي.

عفاف راضي برفقة ابنتها




شاركت الفنانة عفاف راضي بحفل ليلة الزمن الجميل برفقة ابنتها مي كمال، وقاما بتقديم دويتو،  ومن أشهر أغانيها سوسة سوسة وسهران لمين يا قمر.





ads