الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى ترد على المنتقدين: مهرجان الجونة مش بيت أبويا

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 08:36 م
بشرى
بشرى

تعرضت الفنانة بشرى لكثير من الانتقادات واللوم على خلفية عدم قيامها بدعوة الكثير من الوسط الفني لحضور مهرجان الجونة، مما دفعها للخروج عن صمتها لترد على منتقديها، وتوضح بأن ليس لها دخل في موضوع الدعوات وأن هذا من اختصاص رعاة المهرجان.

بشرى ترد على المنتقدين لمهرجان الجونة



أوضحت بشرى، خلال حديثها مع راديو 9090، أنه لن يكون لها أي دور تنفيذي خلال الدورة السادسة من المهرجان والذي سيتم انعقاده الشهر المقبل، ولكنها ستشارك بصفتها عضو مشارك ومؤسس فقط.

وصرحت بشرى خلال اللقاء: «مش هيكون ليا دور تنفيذي لأني معتذرة من سنتين من بعد الدورة الخامسة وهكون متواجدة كعضو مؤسّس مشارك ومرتبط اسمه باسمي وفي ناس مش مصدّقة إني مشيت وأتمنى التجربة تنجح بالفريق الجديد مع الجزء المتبقي من الفريق القديم».

بشرى: مهرجان الجونة مش بيت أبويا


وأضافت بشرى: "مهرجان الجونة مش بيت أبويا عشان الناس بتقعد تلومني إنتي ليه مبتعزميناش والكلام ده، والمهرجان عموما مسؤول عنه رعاة بيبقى لهم جزء من الدعوات كفوائد للفلوس اللي بيدفعوها، فبيبقى لهم دعوات لناس مش من عالم الفن، وقايمة الدعوات الخاصة بالمهرجانات لها علاقة بالفن والسينما لكن فيه أبعاد تسويقية وتجارية".

عودة مهرجان الجونة



جدير بالذكر أن مهرجان الجونة قد تم تأجيله لمدة عام. ومن المقرر أن يتم انعقاده مرة ثانية الشهر القادم في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر بمحافظة البحر الأحمر، حيث يشهد مهرجان الجونة حضور العديد من نجوم الفن والدراما، ويحرص النجوم دائما إلى الظهور بإطلالات متنوعة خلال أيام المهرجان.
 


ads