الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يهاجم سفاح الجيزة بعد الحلقة الأخيرة: «مسلسل للنسيان»

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:36 م
أحمد فهمي في سفاح
أحمد فهمي في سفاح الجيزة

بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد، جاءت العديد من الانتقادات للحبكة الدرامية في نهاية المسلسل وجاءت تعليقات الجمهور تنتقد الحلقة الأخيرة وأن مستوى الحلقات الأخيرة لم تكن بنفس قوة الحلقتين الأولى والثانية.


تعليقات الجمهور على مسلسل سفاح الجيزة

وكتب "محمد" على حسابه الشخصي بمنصة إكس "تويتر سابقا" أن مسلسل سفاح الجيزة إهانة لمهنة الكتابة والإخراج والتمثيل وللبشرية بشكل عام.

وتابع: "أنا كنت من أوائل الناس اللي كتبت كلام كويس عن بداية المسلسل وخصوصا أول حلقتين ولكن مع مرور الحلقات الغريب كانت بتزيد وتغطي على كل حاجه حلوة لغاية ما وصلنا لآخر حلقتين اللي كانوا عبارة عن كارثة فنية متكاملة".



وأضاف: فكرة انك تخرج بره نطاق القصة الحقيقية عشان تحقق أغراض معينه ترفع من جودة العمل أنا متقبلها جدا لكن هنا انت لا منك حكيت اللي حصل بشكل مظبوط ولا قدرت تعمل حبكه يصدقها عيل صغير بالتغييرات اللي قررت تعملها على القصة، وبالتالي النتيجة كانت عشوائية وخطوط وشخصيات رايحة وجاية بدون معنى وقرارات غريبه عشان بس يعملوا مشاهد اكش بالعافية أو إثارة مش مثيرة مسلسل للنسيان ولا أرشحه لألد أعدائي".



كما اتتقد آخرون أن الحلقات الأخيرة لم يكن بها إثارة بنفس قوة الحلقات الأولى والثانية، بالإضافة إلى أن المسلسل لم يبرز الدافع وراء القيام بالجريمة فهو يقتل بدون دافع، منتقدين فكرة أن المسلسل يحاول تقليد المسلسل الأمريكي عن القتل المتسلسل  جيفري دامر


ووجه رواد منصة إكس الكثير من الانتقادات لكاتب ومخرج المسلسل حيث أنهم لم يقدموا القصة الواقعية ولم يستطيعوا إيجاد الحبكة المناسبة للعمل، ولكنهم قاموا بزيادة أشخاص بهدف خلق جوم من الإثارة الكاذبة

 اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مثيرة حول سفاح الجيزة (فيديو)










ads
ads