الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان يوسف فنانة بألف وجه «أبرز 4 أدوار لها بعد نجاح سفاح الجيزة»

السبت 16/سبتمبر/2023 - 06:08 م
حنان يوسف
حنان يوسف

تصدرت الفنانة حنان يوسف التريند وصفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد أدائها الرائع في مسلسل سفاح الجيزة فاستطاعت أن تجسد شخصية أم جابر بشكل مقنع وبأداء تمثيلي أشبه بالحقيقة مما لفت أنظار الجمهور إليها وصاروا يتداولون اسمها بشكل كبير.

 

وسنقدم لكم أبرز أدوار الفنانة حنان يوسف التي ظهرت في أغلبها بدور الأم وهو الدور الذي تفضله كما ذكرت من قبل في إحدى لقاءاته التليفزيونية.


 

دور أم صافي سليم في مسلسل أهل كايرو

 

قدمت الفنانة حنان يوسف دور أم صافي سليم ( رانيا يوسف) في مسلسل أهل كايرو الذي عرض في الموسم الرمضاني 2010، واستطاعت من خلال هذا الدور تجسيد دور معاناة الأم التي قتلت ابنتها في ليلة زفافها، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والأثارة لتبدأ رحلة البحث عن قاتلها وسط تكهنات عده حول عدد من الشخصيات ليتضح في النهاية أنه والدها.

 



أم  زياد في مسلسل كلبش

 

ظهرت الفنانة حنان يوسف بدور أم زياد (محمود حجازي) في مسلسل كلبش وقدمت خلال هذا الدور دور الأم الطيبة التي تسعى جاهدة لتربية ابنها الذي يدخل في مشكلة مع الظابط سليم الانصاري، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول ظابط الشرطة سليم الانصاري لا يبحث إلا عن العدل وتحقيق العدالة والحفاظ على بلده ولكنه يقع ضحية لخطة ماكرة تجعله يدخل في العديد من الصراعات للبحث عن براءته.

 



أم سكر في مسلسل 100 وش

 

خطفت الفنانة حنان يوسف الأنظار في مسلسل 100 وش بدور أم سكر (نيلي كريم) واستطاعت من خلال هذا الدول الذي يحمل الكثير من الكوميديا تجسيد دور الأم التي تسعى لايقاع ابنتها في حب شخص غني لكي يعيشوا حياة سعيدة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول  مجموعة من النصابين الذين يمارسون عمليات النصب على شخصيات كثيرة بأساليب مختلفة لتحقيق الثراء.

 



أم بسيطة في مسلسل طاقة نور

 

جسدت الفنانة حنان يوسف دور الأم البسيطة في مسلسل طاقة نور، لديها ابن  يعمل صحفي يسعى لمحاولة تبرأة نانسي التي تدخل السجن ظلما على يد كبار رجال الأعمال الذين يحرضوا بلطجية للاعتداء عليه ليصبح بين الحياة والموت.

 



اقرأ أيضا..

 

غادة عبد الرازق تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد «حدث بالفعل» (فيديو)

ads
ads