الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت حفل نيكلودين 2023 بأبوظبى و46 مليون طفل يصوتون على الجوائز (صور)

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 06:22 م
حفل نيكلوديون 2023
حفل نيكلوديون 2023 بأبوظبى

قدمت المغنية البريطانية جيسي جي النسخة الثانية من جوائز حفل نيكلوديون Nickelodeon Kids’ Choice Awards أبوظبي، وسجلت المغنية البريطانية أرقاما قياسية في دورها كمقدمة لأمسية أمس السبت، وشهد الحفل، الذي أقيم في صالة الاتحاد في جزيرة ياس، مشاركة نجم وسائل التواصل الاجتماعي وصانع المحتوى السورى اسامة مروة إلى جانب المغنية البريطانية، التي افتتحت الحفل بأدائها أغنيتها الناجحة Price Tag على مسرح حفل الجوائز.


جيسى جي تستضيف حفل جوائز نيكلوديون

 شاركت جيسى جي في استضافة حفل توزيع جوائز نيكلوديون بنسختها الثانية، بجانب صانع المحتوى السورى اسامة مروة، حيث تم توزيع الجوائز بناءا على تصويت رقم قياسي من فئة الأطفال، بلغ 46 مليون صوت، حيث اختار الأطفال من جميع أنحاء العالم أعمالهم الدولية والمحلية المفضلة في صناعة السينما والتلفزيون والموسيقى.

 وحصل كل من المؤثر غيث مروان، والممثلة المصرية مايان السيد، والمغنية وكاتبة الأغاني المغربية منال، على الجوائز، في حين ضمت قائمة الفنانين الذين قدموا عروضهم في هذه الليلة فرقة الموسيقى العالمية Now United، والمغنية وكاتبة الأغاني الفلسطينية التشيلية إليانا.
كما قدم الفنان السعودي بدر العبد الله الشعيبي، والمغنية وكاتبة الأغاني الفلسطينية نويل خرمان، والمغنيان وكاتبا الأغاني الأردنيان عصام النجار والسيلاوي، فقرات مختلفة بحفل توزيع الجوائز.


الشعيبى يحيى حفل توزيع جوائز نيكلوديون 

وأبدى النجم السعودي بدر العبد الله الشعيبي، الكويتى الأصل، سعادته لأنه أصبح جزء من الحفل الضخم مع مجموعة من النجوم والمؤثرين القادمين من جميع أنحاء العالم. 
بينما قدم مغنى البوب، المشهور بأغانيه الناجحة "محسومة" و"يا حب" و"يالغير"، لمعجبيه بحفل قناة نيكلوديون، عرضا حماسيا للغاية، وقدم باقة من ألمع أغانيه، بما في ذلك أغاني "متعبا" و"كل الناس" و"أنا وياه" و"برافو عليك".

 
ومن جانبها، قدمت إليانا، المغنية الفلسطينية التشيلية، التي أصبحت مؤخرا أول فنانة تؤدي مجموعة كاملة من الاغاني باللغة العربية في مهرجان كوتشيلا الموسيقي في كاليفورنيا، على مسرح حفل جوائز نيكلوديون، إصدارها الأخير "ماما إيه".

جانب من المشاهير بحفل جوائز نيكلوديون

 وكان من بين المشاهير الذين شاركوا في الحفل مصممة النظارات اللبنانية وأحد الشخصيات المؤثرة بالمجتمع كارين وازن، والانفلونسر نور ستارز، ومذيع الراديو كريس فيد، والموسيقية ليا مخول، وأحد مشاهير الإنترنت عمرو مسكون، ونجوم يوتيوب اليوتيوبر ذا سعودي ريبورترز، ومدون الفيديو غيث مروان، الذي فاز أيضا بجائزة أفضل الشخصيات المؤثرة بالحفل.



أوليفيا رودريجو أفضل فنانة دولية 

 وعلى الصعيد الدولي، فازت نجمة البوب الأمريكية أوليفيا رودريجو بجائزة أفضل فنان دولى بالحفل، في حين حصل مستر بيست، صاحب الوزن الثقيل، على جائزة أفضل صانع محتوى دولى على الإنترنت، كما تم التصويت لممثلة مسلسل منصة نتفليكس الشهير "الأربعاء"، الأمريكية الشهيرة جينا أورتيجا كأفضل شخصية مؤثرة هذا العام بالعالم.

ads
ads