الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ لعمرو أديب: 80% من تاريخك صناعة سعودية

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 08:32 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا خلال حديثه مع المستشار تركي آل الشيخ حول حرص السعودية على صفقات شراء لاعبي كرة القدم والمغنين والفنانين. وجاء هذا في إطار شراء السعودية لكريستيانو رونالدو، والعرض الذي عرضته المملكة العربية السعودية لشراء محمد صلاح.

تركي آل الشيخ مع عمرو أديب


وعقب تركي آل الشيخ، على السؤال قائلا: "كل دوريات العالم تحرص أن تصبح على أعلى مستوى لم نسمع تلك الأصوات مع أمريكا والصين.. ولما تشوف كريستيانو وبنزيما وماني في الدوري السعودي فهذا فخر للمواطن السعودي والعربي".

وبخصوص حفلات الفنانين التي أقامها على الأراضي السعودية مثل حفلة "ليلة الدموع" والتي أحياها 6 من النجوم المصرين وحفلة ليلة الزمن الجميل التي أحياها ثلاثة من عمالقة الفن في الوطن العربي قال عنها: "لم نستفيد من أي فنان بشيء سوى إسعاد جمهورنا لا ترخصوا الناس وتحسسوهم أنهم سلعة".



وفي هذا الإطار وجه تركي آل الشيخ، حديثه لعمرو أديب قائلا: "اتكلموا عنك عمرو أديب أنت مجتهد ورائع وشاطر.. لكن جزء من نجاحك وتاريخك صناعة سعودية". وجاء رد عمرو أديب سريعا ليقول "ليا الفخر".

تركي آل الشيخ عن المحتوى السعودي


أكد تركي آل الشيخ أن المحتوى السعودي يحصل على النصيب الأكبر في خطة فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، لافتًا إلى أن المحتوى السعودي خلال الدورات السابقة جاء بنسبة 37% والمحتوى المصري بنسبة 11%.





ads
ads