السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف فوزي: عادل إمام اكتشف مرضي ولا أستطيع الصلاة حاليا

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 01:31 م
يوسف فوزي
يوسف فوزي

كشف الفنان يوسف فوزي عن تفاصيل معاناته مع مرض الشلل الرعاش الذي أعلن أنه اكتشف إصابته به أثناء قيامه بدور مع الزعيم عادل إمام في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، حيث لاحظ هو والزعيم اهتزاز يده كذلك كشف عن تلقيه عروضا للعمل في السينما إلا أنه اعتذر عن هذه الأعمال وقرر الاعتزال نهائيا بسبب مرضه.

تصريحات يوسف فوزي

وقال يوسف فوزي في تصريحات تلفزيونية: إن مرضه أثر على ذاكرته بشكل كبير، حيث صار لا يقدر على الصلاة بشكل جيد، وذلك نظرا لنسيانه بعض آيات القرآن، مشيرا إلى أنه كان ملتزما بتأدية فروضه على مدار 28 عاما.

وأضاف أنه تلقى العديد من العروض التليفزيونية إلا أنه كان دائما ما يعتذر ولعل آخرها عرض عليه العمل مع أحمد العوضي وياسمين ولكنه اعتذر بسبب المرض.


كما كشف يوسف فوزي تفاصيل حياته اليومية بعد قرار الاعتزال النهائي حيث قال: المرض مازال موجودا وأعيش حياة عائلية، يعني بقعد أمام التلفزيون من 12 الظهر لـ 12 بليل، وأوقات بروح أنا وزوجتي حمام السباحة، وبقعد أتابع الأخبار أشوف الدنيا فيها إيه، وكفاية عليا كدا مش هاخد زمني وزمن غيري.

وطالب يوسف فوزي الجمهور بقراءة الفاتحة للفنانين الذين رحلوا عن عالمنا، لأنهم قضوا معظم أوقاتهم في إسعاد الناس.

إصابة يوسف فوزي بالشلل الرعاش


يذكر أن يوسف فوزي أصيب بالشلل الرعاش عام 2015 حيث اكتشف إصابته بالمرض وهو يمثل امام الزعيم عادل إمام، وأضاف أن آخر عمل قام به وهو مصاب بمرض الشلل الرعاش هو "ولي العهد" والذي قام ببطولته حمادة هلال، وأوضح أنه طلب من المخرج عدم إظهار يده.

ولكن مع اشتداد المرض عليه أعلن يوسف فوزي إصابته بمرض الشلل الرعاش وقرر الاعتزال نهائيا، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يرجع للتمثيل ولكن مرضه يمنعه لأنه يحتاج إلى الراحة.

 

اقرأ أيضا..

 

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش لهذا السبب (فيديو)



ads
ads