الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعيين هدى المفتي سفيرة لعلامة بولغري التجارية بالشرق الأوسط

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 05:41 م
هدى المفتي
هدى المفتي

تولت الممثلة المصرية هدى المفتي دورها كأحدث سفيرة للماركة الإيطالية التجارية بولغري، واشتهرت المفتي، بالعديد من الأدوار فى السينما المصرية، وتعد أبرز تلك الأدوار فى الفيلم الشهير "كيرة والجن" 2022، وكذلك دورها الشهير فى مسلسل رمضان 2023 "الصندوق الغامض".


هدى المفتي بولغري بالشرق الأوسط 

وتشتهر دار بولغري الفاخرة بأنها واحدة من أدوار الأزياء العالمية التى تهتم بتعيين سفراء لها فى منطقة الشرق الأوسط، حيث سبق أن تم تعيين الممثل السوري باسل الخياط مؤخرا، ليكون أول سفير للعلامة التجارية فى الشرق الأوسط. مما يؤكد من جديد التزام بولغري تجاه منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تعيين هدى المفتي، حيث يوسع ذلك من انتشار العلامة التجارية بالوطن العربى، والعمل على تقريب وجهات النظر والمشاركة مع الأفراد الذين يفضلون الذوق الإيطالى.


هدى المفتي تعلن خبر اختيارها

وسرعان ما أعلنت هدى المفتي، نجمة مسلسل "الصندوق الغامض"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، خبر تعيينها كسفيرة للماركة الإيطالية، لجمهورها ومتابعيها، حيث نشرت مقطع فيديو أنيق، أرفقته بتعليق تبدى فيه سعادتها.

ونشرت عبر حسابها على انستجرام: "أنا سعيدة جداً بالإعلان عن انضمامي إلى عائلة بولغري كأحدث سفيرة لعلامتهم التجارية في الشرق الأوسط".

نبذة عن الماركة التجارية 

تتمتع بولغري، المعروفة بمجوهراتها الرائعة وساعاتها وعطورها وإكسسواراتها، بتاريخ طويل من التعاون مع الشخصيات المؤثرة والمشاهير في جميع أنحاء العالم. كما تعد إضافة هدى المفتي، إلى قائمة سفراء العلامة التجارية يعزز ارتباطها بالعملاء في الشرق الأوسط الذين يقدرون تفاني العلامة التجارية في الحرفية والابتكار.

وتتناسب جاذبية المفتي، وموهبتها وأسلوبها مع بولغري، بما يتماشى مع رؤية العلامة التجارية للأناقة والرقي والرفاهية. حيث يجعلها تأثيرها وشهرتها في صناعة الترفيه في الشرق الأوسط، خيارا مثاليا لتمثيل بولغري وإبداعاتها المميزة.



ads