الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد عريس طلخا: الفرح اتكلف 10 ملايين جنيه والفلوس متهمناش

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:12 ص
عريس طلخا
عريس طلخا

عريس طلخا .. شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية عرسا أشبه بالمهرجان تكلف ملايين الجنيهات، وقام بإحياء الفرح عدد كبير من النجوم هم تامر حسني ووائل جسار ومحمد حماقي وحمادة هلال ورضا البحراوي، مما أدى إلى إثارة الفضول لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول من تكون هذه الأسرة وهذا العريس الذي بالغ في الإنفاق على فرحه إلى هذه الدرجة.

والد عريس طلخا: الفلوس متهمناش أهم حاجة سعادة ابني

صرح ناجي موسى الصياد فايد (63 سنة) والد العريس، بأن ابنه قام بالتجهيز لفقرات الفرح منذ فترة طويلة وتم تأجيل الفرح أكثر من مرة حتى يخرج بهذه الصورة.

وأوضح أن العريس هو من تكفل بكافة مصاريف الفرح، وأنه لم يساعده في أي شيء بل كان كل شيء على نفقته الخاصة.

وعن تكلفة الفرح قال والد عريس طلخا إن الفلوس متهمناش أهم حاجة سعادة ابني، وعبر عن فرحته الشديدة برؤية ابنه وعروسه سعداء.

من هو عريس طلخا؟


قال والد عريس طلخا إن ابنه حسام العريس حصل على الثانوية العمة من نيويورك، وحصل على المركز الأول، وتم تكريمه من قبل بوش، بالإضافة إلى دعوته إلى الكونجرس الأمريكي من أجل أخذ وجهة نظرة في مستقبل أمريكا.

وأضاف أن ابنه كان يتردد على نيويورك منذ عام 1995 ولكنه الآن مقيم في مصر بداخل قريته، ووالدته ربة منزل .

حفل طلخا الأسطوري


أوضح والد عريس طلخا أن تكلفة الفرح تجاوزت 10 ملايين جنيه، حيث بدأت الحفلة بقيام محمد حماقي بإحياء السهرة وبعده عدد كبير من النجوم.
 وذكرت العروس أن تكلفة الفستان وصلت 300 ألف جنيه وعبرت عن فرحتها بالفستان حيث قالت: " الحمد لله كل الناس شكرتني على ذوقي في اختيار الفستان".

جدير بالذكر أن عريس طلخا هو حسام ناجي صيدلي يمتلك سلسلة صيدليات، وبذلك فهو يعتبر مستثمر، وهو الآن وزوجته في جزر المالديف لقضاء شهر العسل.


اقرأ أيضا..





ads
ads