الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تطلب الخلع من زوجها والسبب: «مش بيستحمى»

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 08:56 م
رائحة كريهة
رائحة كريهة

تختلف الأسباب التي تدفع الزوجات إلى طلب الخلع من أزواجهن، فبعضهن يطلبن الخلع بسبب تعرضهن للضرب أو السب، أو لأن أزواجهن يقومون بأفعال مشينة، ولكن حين يتعلق الأمر بالرائحة الكريهة فهو شيء غريب، ولكنه حدث بالفعل في إحدى قاعات محكمة الأسرة، حيث رفعت زوجة دعوى خلع  بسبب رائحة زوجها الكريهة التي أصبحت لا تتحملها.


طلبت الخلع بسبب رائحتة الكريهة

وطلبت سيدة الخلع بسبب رائحة زوجها الكريهة التي أصبحت لا تتحملها، بعد أن شعرت بعدم قدرتها على استكمال حياتها معه، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لتطالب بخلع نفسها من زوجها الذي أصبح يكره النظافة الشخصية، وأصبحت هي لا تتحمل رائحته، بسبب عدم رغبته في الاستحمام نهائيًا.

ذهبت الزوجة وجلست بإحدى المقاعد الموجودة بمحكمة الأسرة، وانتظرت دورها وهي تفكر ما إذا كان يمكنها التخلص من هذا الكابوس، أم أنها ستضطر لتحمل هذه المعاناة طيلة حياتها.


روت للقاضي سبب رغبتها في الخلع

وروت السيدة للقاضي معاناتها مع زوجها والتي بدأت بمرور الأسبوع الأول من الزواج، حيث طلبت منه بعد مرور هذا الأسبوع أن يستحم وذلك لأن رائحته أصبحت كريهة ولم تعد تتحملها، لينشب بينهما خلاف كبير بسبب مطلبها، ومنذ هذا اليوم تحولت حياتها إلى جحيم، ما بين عدم قدرتها على تحمل رائحته الكريهة و استمرارها معه رغمًا عنها.



وروت الزوجة قصتها وعيناها لامعتان بالدموع قائلة: "عشت معه ثلاث سنوات، حاولت خلالها أن أساعده ليتغير ويهتم بنظافته الشخصية، إلا إنه كان يتعمد إهانتي، ولم يستجب لي، وفي المرة الأخيرة أخبرته بضرورة أن يتخلص من رائحته الكريهة فقام بضربي ضربًا مبرحًا الأمر الذي دفعني لأقيم دعوى خلع ضده حتى أتخلص من هذه المعاناة".

سفاحة الرضع تقدم استئناف بعد الحكم عليها بالسجن مدى الحياة








ads
ads