الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يكشف سر رفض ياسمين عبد العزيز فيلم أولاد حريم كريم

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 12:42 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن أسباب رفض ياسمين عبد العزيز المشاركة في فيلم أولاد حريم كريم وذلك على إثر الأزمة التي دارت بينه وبين مصطفى قمر حول الفيلم .

طارق الشناوي يكشف سبب اعتذار ياسمين عبد العزيز عن فيلم أولاد حريم كريم


وقال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار والذي يعرض على قناة النهار: "اللي أغضبهم لما قلت إن النجمة الوحيدة اللي احتفظت ببريقها كانت ياسمين عبد العزيز، واعتذرت عن الفيلم وأنها مش ممكن تكون من ضمن الحريم، وده حقها، هي عندها قفزات جماهيرية.

طارق الشناوي عن أزمته مع مصطفى قمر


وتابع: مبزعلش من أي نقد ليا، أنا زعلت من الشتائم اللي قالها عليا مش قادر أكررها، والنقابة مش هتدافع عن طارق الشناوي هتدافع عن حرية الرأي لأن لو أنا قلت كلمة فيها سب وقذف علني عمرهم ما هيقفوا معايا، لكن لما يلاقوا إن فيه حد تجاوز في السب والقذف لأزم يبقى فيه رضع وده اللي عملته النقابة.

نقابة الصحفيين على خط الأزمة بين الشناوي ومصطفى قمر


وكانت اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين قد طلبت من الدكتور أشرف زكي التحقيق في التجاوزات التي صدرت من عضو النقابة الممثل مصطفى قمر ضد الناقد الفني طارق الشناوي.

وأدانت نقابة الصحفيين كل ما صدر من مصطفى قمر ضد طارق الشناوي واعتبرت هذا سبا وقذفا علنيا، وأضافت أن أي عمل فني يصبح بعد عرضه ملكا للجمهور.

ومن حق الناقد الفني أن ينتقده، وأن يرى أن العمل غير موفق، ومن حقه أيضا أن يرى العمل سيئا طالما لم يتجاور العمل وينتقد الأشخاص الحقيقين، وعلى الممثل أن يتقبل النقد وألا يجعله ذريعة للسب والقذف.
اقرأ أيضا..

 


ads