الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجوم خسروا بالضربة القاضية فى شباك التذاكر 2023 أبرزهم هنيدى ورمضان

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 06:38 م
أفلام خسروا هذا العام
أفلام خسروا هذا العام

تشهد صالات السينما كل عام العديد من الأفلام لنجوم عدة يتنافسون من خلالها لتحقيق مكاسب مالية وفنية فمنهم من يحالفه الحظ ويحقق إيرادات مرتفعة ومنهم من يحقق إيرادات ضعيفة، وتعرض «هير ينوز» في التقرير التالي، أبرز الأفلام التي خيبت ظن الجمهور، ولم تحقق إيرادات في شباك التذاكر.




 

محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

 

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل جعفر العمدة في الموسم الرمضاني 2023، توقع الكثير أن يتسابق الجمهور على فيلمه هذا الصيف ولكن جاءت الأمور على غير المتوقع ولم ينجذب الجمهور لفيلم ع الزيرو الذي حقق 13 مليون جنيه فقط في شباك التذاكر، والحقيقة أن أحداث الفيلم لم تجذب الجمهور على حسب تعليقاتهم فالفيلم ممل نوعا ما كما أن قصته مكررة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول شخص يمر بالعديد من الأزمات منها مرض ابنه ويسعى لعلاجه ولكنه يواجه مصاعب كثيرة، ما يضطره لبيع كليته وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 



محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو

 

ومن ضمن الأفلام التي لم تحقق إيرادات عالية، ولم تكن محل إعجاب من الجمهور فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي، فعلى الرغم من التركيبة الفنية من الممثلين والمخرج الكبير سعيد حامد إلا أن العمل لم ينل إعجاب الجمهور، كما تعرض للعديد من الهجوم على السوشيال ميديا وذكر الكثير أنه يخلو من الكوميديا وهو السبب الأساسي الذي دفعهم لحضور الفيلم فبمجرد ذكر اسم الفنان محمد هنيدي ترتبط في أذهاننا الكوميديا والضحك ولكن خابت كل توقعاتهم.

 



غادة عادل في فيلم البطة الصفرا

 

لم يحقق فيلم البطة الصفرا للفنانة غادة عادل سوى إيرادات بسيطة، والسبب وراء ذلك هو أن برومو الفيلم لم يعبر إطلاقا عن الأحداث الحقيقية للفيلم كما ذكر العديد من الجمهور الذين حضروه، وأن أحداث الفيلم تميل إلى الأكشن أكثر من الكوميديا.

 

وتدور أحداث الفيلم حول باحث اكاديمي يضطر إلى أن يلازم رشا المسجلة خطر ليتعرف عن حياتها، ما يعرضك للعديد من المشاكل والمخاطر وتقوده لتغير نمط حياته وأفكاره.




أيتن عامر في فيلم مندوب مبيعات

 

خاضت الفنانة أيتن عامر بطولة فيلم مندوب مبيعات بجانب الفنان بيومي فؤاد ولكن خرج الفيلم من قائمة الأفلام المتنافسة بسبب عدم تحقيقه إيرادات في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم حول سعيد الذي تتوفى زوجته فيتوجه إلى دبي للعمل ويتعرف على فريدة وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

 



اقرأ أيضا..


مهرجان تورنتو السينمائي.. فيلم أنيميشن يابانى في الافتتاح لأول مرة


 

 

 

 

ads